طرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta، في ظل التحديثات المستمرة لتطبيق واتساب والتي تعمل على تأمين وحماية المستخدمين، ، إذ يعمل واتساب على ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

وبحسب تقرير نشره موقع «Wabetainfo»، يسعى تطبيق واتساب من خلال هذه الميزة توفير خيارًا جديدًا لتجاهل المكالمات الواردة من مستخدمين غير معروفين بسهولة، وهو «حماية عنوان IP أثناء المكالمات»، وعند تفعيله يكون من الصعب على الأطراف الأخرى في المكالمة الاستدلال على موقع المستخدم، إن حاولوا تعقبه.

وللاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الخاصية الجديدة وموعد طرحها لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، يمكنك الضغط على الرابط هنــــــــــا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: واتساب تطبيق واتساب تحديثات واتساب مزايا واتساب خاصية واتساب

إقرأ أيضاً:

هتأخر ساعتك 60 دقيقة خلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي

يترقب العديد من المواطنين موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر وذلك لانه يترتب عليه الكثير من الامور الحياتية المرتبطة من بالأعمال المختلفة.

وبحسبما أعلنه مجلس الوزراء المصري، يبدأ تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، بتأخير الساعة 60 دقيقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل، لتصبح 11 مساءً، لينتهي بذلك العمل بنظام التوقيت الصيفي.

فيما  يستمر العمل بـ نظام التوقيت الشتوي لمدة 6 أشهر، تنتهي في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل 2025.

التوقيت الشتوي للمحلات

من ناحية أخرى بدأ العمل بـ التوقيت الشتوي يوم الجمعة الماضي لفتح وغلق المحال والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات والورش، باستثناء الصيدليات، خدمات التيك أواي للمطاعم والكافيهات، البقالة والسوبر ماركت، الأفران، أسواق الخضار والفاكهة، وذلك لارتباطها باحتياجات المواطنين.

يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، أصدر خلال شهر يوليو الماضي قرارا بإغلاق المحلات التجارية والورش في تمام الساعة العاشرة مساء، وإغلاق المطاعم في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا لترشيد الكهرباء، وتم استثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم من القراروذلك ضمن خطة الحكومة لمواجهة انقطاع الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • هتأخر ساعتك 60 دقيقة خلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • دعوات لتأمين حدود العراق مع تصاعد التوتر في المنطقة
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة في 3 غارات على بيروت
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو
  • رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من الاحتياجات الأساسية للمواطنين
  • مدبولي: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من احتياجات المواطنين
  • رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجى من الاحتياجات الأساسية
  • ماذا يحدث للجسم بعد تناول أول فنجان قهوة في اليوم؟.. نتائج غير متوقعة