وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 900 سلة غذائية في مدينة عيل أفوين بإقليم سناج بجمهورية الصومال الفيدرالية، استفاد منها 5400 فرد.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 520 سلة غذائية في مدن قويتا، كلبري، فقي أيوب، جبو جبو، بإقليم توجدير بجمهورية الصومال الفيدرالية، استفاد منها 3110 أفراد.

ويأتي ذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع التدخلات الطارئة المنقذة للحياة لتوفير الأمن الغذائي للفئات الأكثر احتياجاً في جمهورية الصومال.

وفي إطار منفصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 1000 حقيبة مدرسية مزودة بالمواد القرطاسية في إقليم الساحل بجمهورية الصومال، استفاد منها 1000 فردٍ، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023.

ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1000 حقيبة مدرسية مزودة بالمواد القرطاسية في إقليم توجدير بجمهورية الصومال، استفاد منها 1000 فرد، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1000 حقيبة مدرسية مزودة بالقرطاسية في إقليم أودل بجمهورية الصومال، استفاد منها 1000 فرد، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023.

ودشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023.

 وجرى توزيع 700 حقيبة مدرسية من أصل 9000 حقيبة في منطقة ملولي بمدينة هرجيسا عاصمة إقليم مرودي جيح، تحتوي الحقيبة الواحدة على المواد القرطاسية الكاملة التي يحتاجها الطالب، استفاد منها 700 طالب وطالبة.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز؛ لدعم القطاع التعليمي في الدول ذات الاحتياج، وتعزيز البيئة التعليمية، وتوفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب والطالبات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سلمان للإغاثة الصومال مرکز الملک سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانیة حقیبة مدرسیة استفاد منها

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور

قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بإجراء 20 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد، وذلك ضمن المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في مدينة سان سلفادور بجمهورية السلفادور، والمقام خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2024م، بمشاركة 8 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان
  • ‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين