نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم) بغياب نجلها (عامل - مقيم بذات العنوان)، عقب خروجه من مسكنهما منذ 5 أيام.

 

وبالفحص تبين قيام المُتغيب بالحفر والتنقيب عن الآثار بالإشتراك مع (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" – ونجلها - مقيمان بدائرة القسم) وذلك داخل إحدى الشقق الكائنة بالطابق الأرضى ملك الأولى بذات العقار محل سكنها.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السيدة ونجلها.. وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها، وأثناء قيام المتغيب بأعمال الحفر بحفرة قطرها متر وعمق 10 أمتار أصيب بحالة إختناق أثناء تواجده داخل الحفرة، مما أدى لوفاته.  

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة وزارة الداخلية خلية الداخلية منشأة متهمين حفر منشأة ناصر تنقيب عن الآثار التنقيب عن الأثار أعمال الحفر جهود أجهزة وزارة الداخلية الحفر والتنقيب

إقرأ أيضاً:

مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية

تباشر نيابة الشرابية تحقيقاتها مع المتهمين بالتعدي على 5 بائعين وإحداث إصابتهم بحروق عقب إلقاء زجاجة بها مادة مشتعلة عليهم بالشرابية، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.
  
تلقى قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة شكوى من الأهالي بأحد العقارات بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع 5 بائعين، مقيمون بدائرة القسم، مصابون بحروق بأماكن متفرقة بالجسم، وقرروا بتضررهم من أحد الأشخاص، له معلومات جنائية؛ لقيامه بالتشاجر مع أحد المصابين بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها المشكو فى حقه بالحضور لمحل سكنهم وقام بكسر باب الشقة وإلقاء زجاجة بها مادة مشتعلة عليهم ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة، وهما المشكو في حقه، وسائق توك توك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب وأضافا بتحصلهم على المادة المعجلة للاشتعال عن طريق سحب البنزين من مركبة «التوك توك»، ملك الأخير.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي سرقة تمثال أثري من المتحف المصري
  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • ابو حمزة: سنعامل أسرى العدو بذات معاملة أسرانا داخل سجونه وقد أعذر من أنذر