مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون - يستمر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالميمن قبل محبي المسلسل اللبناني كريستال لمتابعة أحداثه الشيقة حيث يستمر البحث عن مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود

مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون

تدور أحداث مسلسل كريستال حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

تعرض وكالة سوا لمتابعينها مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون كاملة عالية الجودة HD فور عرضها أحداث الحلقة السابقة من مسلسل كريستال الحلقة 44 - فاي تكشف حقيقة لمياء وعليا

 

شهدت أحداث الحلقة 44 من  مسلسل كريستال ظهور وجه جديد لـ فاي في مواجهة الست عليا وهي تسألها عما إذا كان لها يد في وفاة والدها وهي من أخبرته بعلاقة رفيف وتامر، وهددتها بأنها إذا اكتشفت أنها السبب سوف تندمها.

شاهد أيضاً :  مسلسل كريستال الحلقة 44 موعد عرض مسلسل كريستال

 موعد عرض مسلسل مسلسل كريستال Crystal يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

القنوات الناقلة لمسلسل الكريستال

قناة mbc.

قناة mbc العراق.

منصة شاهد.

أبطال مسلسل كريستال

أبرز الممثلين في مسلسل كريستال هي كما يلي:

الممثل محمود نصر. الممثلة باميلا الكيك الممثلة ستيفاني عطالله. الممثل إياد ابو الشامات. الممثلة هيما اسماعيل. الممثلة لين غرة. الممثلة سارة باسم ذوق إحدى ممثلات مسلسل كريستال. الممثل عبد الرحمن قويدر. الممثلة ليا مباردي. الممثل خالد شباط. الممثل امجو ريحان. الممثل بلال مارتيني. والممثلة صباح بركات. اعلان مسلسل كريستال عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

عدد حلقات مسلسل كريستال  Crystal حوالي 90 حلقة ، وسيتم عرضها في موسمين متتاليين ، حيث تنتمي السلسلة إلى السلسلة الطويلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل كريستال الحلقة 41 الحادية والاربعون كاملة عالية الجودة HD ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل كريستال والقنوات الناقلة لـ مسلسل الكريستال وأبطال مسلسل كريستال وكذالك عدد حلقات مسلسل كريستال Crystal

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13.. نجح مسلسل برغم القانون في لفت الأنظار إليه ليصبح واحد من أبرز مسلسلات الاوف سيزون، فهو يجمع بين التشويق والإثارة والدراما الاجتماعية، مما جعله تجربة مشاهدة ممتعة لـ قطاع كبير من عشاق الدراما.

مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي إلى جانب عدد من نجون الفن أبرزهم، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13

ويذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • مثل زحل.. الأرض كان حولها حلقات قبل نصف مليار سنة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور