وقع مكتب الشهيد اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع جمعية العلاقات العامة الكويتية بهدف نشر التوعية المجتمعية عن أنشطة المكتب وانجازاته وتبادل الخبرات المهنية مع الجمعية وتنمية مهارات موظفي العلاقات العامة.

وقال المدير العام للمكتب صلاح العوفان في بيان صحفي صادر عن المكتب إن التميز في برنامج العلاقات العامة يجعل التواصل مع الجمهور لا سيما أسر الشهداء “أفضل وأكثر فعالية”.

وأوضح أن هذا التعاون يجب أن يكون عبر قنوات مميزة وموثقة لاسيما في فعاليات المكتب الموسمية وفي مناسبات الأعياد الوطنية موضحا أن أهمية التعاون بين المكتب والجهات الرسمية من جهة وجمعيات النفع العام من جهة أخرى تظهر من خلال تبادل الخبرات والتنوع في التعامل مع تلك الجهات.

وحول إمكانية التعاون مع جمعيات نفع عام أخرى في دولة الكويت قال العوفان إن هذه الجمعيات تمثل خبرات جهات رسمية “ونحن مهتمون بأن يكون لنا خبرات خاصة وأن نستفيد من خبرات تلك الجهات وتحويلها عمليا إلى أرض الواقع في رفع أداء موظفينا”.

وأضاف بقوله “اننا نطمح لأن يكون عملنا متميزا في أداء مهمتنا الأساسية وهي تخليد الشهداء ورعاية أسرهم بأفضل صور التخليد والرعاية من خلال التعاون مع جمعيات النفع العام”.

من جهته قال رئيس الجمعية جمال النصر الله وفق البيان إن دور الجمعية في هذا البروتوكول يظهر من خلال التعامل التخصصي في دور العلاقات العامة مشيرا إلى أن التعاون مع مكتب الشهيد جاء من أجل المساهمة بتطوير دور العلاقات العامة في توعية المجتمع بدور المكتب في تكريم الشهداء ورعاية أسرهم.

وأضاف النصر الله أن الجمعية تقدم دورات متخصصة في العلاقات العامة والاستشارات لدراسة توجهات المجتمع ورد فعله تجاه كثير من الأمور.

وأوضح أن البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم مع مكتب الشهيد ليس الأول الذي يتم توقيعه مع مؤسسات في الدولة سواء في القطاعين الحكومي والخاص أو مع جمعيات النفع العام.

المصدر كونا الوسومالعلاقات العامة الكويتية مكتب الشهيد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مكتب الشهيد العلاقات العامة

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يؤكد مجدداً موقف المنظمة بشأن قضية القدس

كد معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، المكانة المركزية لقضية القدس لدى المنظمة، والأمم المتحدة، مجدداً الالتزام المشترك باتخاذ إجراءات فعّالة وملموسة؛ لتمكين الشعب الفلسطيني من الحصول على حقوقه المشروعة.
جاء ذلك خلال حديثه في الندوة الدولية المنعقدة اليوم، حول قضية القدس، بعنوان: “القدس وحرب غزة: الهُوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس” ونظمتها لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف والأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي.
وأعرب معاليه, عن خالص امتنانه للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، منوهاً بدورهما الرائد في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، مبرزاً مبادراتهما ومواقفهما الداعمة لقضايا الأمة الإسلامية.
ودان العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد آلاف الفلسطينيين وتدمير العديد من البنية الأساسية المدنية، معبراً عن قلقه من فشل مجلس الأمن الدولي في إجبار الاحتلال الإسرائيلي على الالتزام بالقرارات، داعياً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لإنهاء دوامة العنف في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • تعاون بين “الإقامة وشوون الأجانب” و”دبي الرياضي” لتوفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يؤكد مجدداً موقف المنظمة بشأن قضية القدس
  • تعاون إقليمي جديد: تركيا ومجلس التعاون الخليجي
  • ننشر إتفاقيات التعاون بين جامعة المنصورة والمؤسسات البحثية والهيئات المحلية والدولية
  • الهلال الأحمر يوقع 3 مذكرات تعاون لدعم مبادرة “التدريب من أجل التمكين”
  • القبض على عنصرين من جهاز المخابرات في واقعة استهداف “عبدالمجيد مليقطة”
  • بروتوكول تعاون بين البورصة وجهاز التمثيل التجاري لجذب المؤسسات الدولية