أعلنت “الإمارات للشحن الجوي” عن شراكة مع CargoAiK، لتصبح متاحة الآن على موقع سوق CargoMART.
وجرى إطلاق الشراكة في كل من هولندا وإسبانيا وفرنسا، وسوف يُتاح أمام العملاء في دول مختارة في جميع أنحاء أوروبا والأميركتين وأفريقيا والشرق الأقصى وأستراليا في الأشهر المقبلة.
وسوف يتمكن العملاء عبر الموقع، من الوصول إلى جداول “الإمارات للشحن الجوي” والأسعار والعقود، بالإضافة إلى الوصول للسعة المتاحة في الوقت الفعلي، ما يتيح لهم إجراء حجوزات فورية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.


وبمجرد تشغيل النظام بكامل طاقته، سيتمكن أكثر من 10 آلاف وكيل شحن مدرج على قاعدة بيانات CargoAi من الوصول إلى مخزون الناقلة.
وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، “أصبحنا قادرين، بفضل تواجدنا الرقمي، على تقديم مزيد من الخيارات لعملائنا للتواصل مع قدرات الإمارات للشحن الجوي الرائدة في السوق وشبكتها العالمية الواسعة. وتتيح نقطة التواصل الرقمية CargoAi لعملائنا الحاليين والجدد في جميع أنحاء العالم إمكانية الحجز مع الإمارات للشحن الجوي في الوقت الذي يناسبهم”.
وقال رئيس CargoAi التنفيذي مات بيتوت: “يسعدنا أن نتعاون مع الإمارات للشحن الجوي لتعزيز تجربة عملائها الرقمية من خلال حل السوق الخاص بنا CargoMART. فمن خلال إتاحة معلومات التسعير والسعة في الوقت الفعلي، نوفر مزيداً من الخيارات والراحة، ما يمكنهم من إجراء حجوزات فورية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع”.
وأُدرجت منتجات “الإمارات للشحن الجوي” الأساسية الخمس على CargoMART، بما في ذلك “الإمارات فريش” و”الإمارات فريش بريث”، وهي سلسلة نقل مبرّد متكاملة وسريعة مصممة للمواد سريعة العطب، و”الإمارات AOG” لقطع غيار الطائرات التي تتطلب تسليمأً سريعاً، و”الإمارات بريوريتي إيرفريت” للشحنات العاجلة التي تعتمد على السرعة والموثوقية، و”الإمارات الأساسية” للنقل السريع والدقيق للشحنات العامة.
يذكر أن “الإمارات للشحن الجوي” قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، ومن خلال مركزها الحديث في دبي، تنقل البضائع إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة عالمية تغطي القارات الست.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي

ارتفع متوسط سعر الصرف الاسمي والحقيقي للدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي، وفق أحدث إحصائيات مصرف الإمارات المركزي.

وأوضح المصرف المركزي أن سعر الصرف الفعلي الاسمي، والذي يأخذ في الاعتبار أسعار الصرف المتعددة للعملة الوطنية مقابل سلة مرجحة من الشركاء التجاريين الرئيسين لدولة الإمارات، ارتفع بنسبة 2.1% على أساس سنوي في يوليو الماضي، مرتفعاً من نسبة 1.8% على أساس سنوي في الشهر السابق، مرجعاً ذلك إلى ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي.

وذكر المصرف المركزي أن سعر الصرف الفعلي الحقيقي للدرهم، والذي يأخذ في الاعتبار فروقات التضخم بين الإمارات وشركائها التجاريين، ارتفع بنسبة 1.2% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأشار المصرف المركزي إلى أن الارتفاع المنخفض لسعر الصرف الفعلي الحقيقي يعكس معدل التضخم المنخفض بدولة الإمارات في مقابل شركائها التجاريين.وام


مقالات مشابهة

  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • الإمارات تستعرض مشروع التوأمة الرقمية ثلاثية الأبعاد للبنية التحتية في منتدى المدن الخضراء لــ”بريكس”
  • التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”
  • غوتيريش: “الوقت قد حان لوقف الحرب على قطاع غزة ولبنان”
  • «تنظيم الاتصالات» تنظم منتدى «النفاذية الرقمية»
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • “الاتحاد للشحن” تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في فيتنام
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد داعش” في واشنطن