موقع 24:
2024-09-16@18:28:14 GMT

جينيفر أنيستون تكشف عن مهنتها المفضلة بعد التمثيل

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

جينيفر أنيستون تكشف عن مهنتها المفضلة بعد التمثيل

كشفت نجمة "فريندز" جينيفر أنيستون خلال مقابلة حديثة مع وول ستريت جورنال، عن شغفها الذي كان من الممكن أن يتحول إلى مهنة لو لم تصبح ممثلة.

 وقالت أنيستون البالغة من العمر 54 عاماً: "أنا شغوفة بالتصميم الداخلي.. أحب تجميع المنازل معاً وإنشاء المساحات، يمكنني الدخول إلى المنزل ورؤية ما يحتاج إليه.. وهي عملية ممتعة.

. بعض الناس يخشون ذلك. يمكن لذلك أن يفكك العلاقات".

وفي عام 2019، عرضت أنيستون أسلوبها الشخصي في التصميم عندما فتحت أبواب منزلها في لوس أنجليس لصحيفة نيويورك تايمز، وتقاسمت أنيستون في السابق عقار Bel Air الذي تبلغ قيمته 21 مليون دولار مع زوجها السابق جاستن ثيرو قبل انفصالهما في فبراير (شباط) 2018.. وفي الصور من وراء الكواليس التي شاركتها مصممتا أنيستون، الشقيقتان نينا وكلير هالوورث، على إنستغرام، ألقى المعجبون نظرة من الداخل على منزل الممثلة المليء بأوراق الشجر.

وشوهدت أنيستون وهي تجلس على سرير نهاري جلدي فوق سجادة بيضاء وهي تقف مع كلبها كلايد في لقطة واحدة، وتظهر غرفة المعيشة الخاصة بها، والتي تتميز بأثاث منتصف القرن والفنون الجميلة وسط نظام ألوان أبيض وأسود.

واشترت أنيستون العقار الذي يعود تاريخه إلى عام 1965 في عام 2011 مقابل 21 مليون دولار، وقالت إن المنزل في البداية كان "أبعد شيء عما أردته" من الناحية الجمالية، وعملت أنيستون على التجديدات لمدة عامين مع شركة Theroux ومصمم الديكور الخاص بها منذ فترة طويلة ستيفن شادلي لتحويله إلى ملاذها المثالي.

وبعد تصميم منزلها السابق بمفردها، قالت أنيستون إن العمل جنباً إلى جنب مع زوجها في ذلك الوقت كان بمثابة تحدي كبير، وكشفت النجمة أيضاً عن مدى أهمية وجود قاعدة منزلية لها بعد سنوات من التنقل، بحسب موقع بيبول.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جينيفر أنيستون

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا

ظهرت الممثلة الأمريكية ذات الأصول اللاتينية جينيفر لوبيز وزوجها السابق بن أفليك علنًا لأول مرة منذ انفصالهما.

وبحسب موقع E News ، خرجت جينيفر لوبيز وأفليك برفقة أطفالهما في رحلة عائلية في لوس أنجلوس في 14 سبتمبر بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من تقديم ممثلة Hustlers طلبًا للمحكمة لإنهاء زواجهما .

وظهرأفليك وجينيفر لوبيز وهما يدخلان إلى فندق مع أصغر أطفاله من زوجته السابقة جينيفر جارنر، سيرافينا أفليك، البالغة من العمر  15 عامًا، وصامويل أفليك صاحب لـ 12 عامًا، وتوأم جينيفر لوبيز ماكس وإيمي  ، 16 عامًا، من زوجها السابق مارك أنتوني .

وظهر، الذي ارتدى قميصًا أزرق اللون بأزرار وبنطال جينز وحذاء نايكي، برفقة جينيفر لوبيز، التي ارتدت قميصًا أسود قصيرًا وبنطال جينز أزرق غامق عالي الخصر، داخل سيارة رياضية، مع وجود الممثل في مقعد السائق ومغنية "Let's Get Loud" تجلس بجانبه.

تواصلت E News مع ممثلي النجمين للتعليق على حالة علاقتهما ولكن لم تتلق أي رد، وكانت جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 55 عامًا، تقدمت بطلب للطلاق من بن أفليك، صاحب الـ 52 عامًا، بعد أكثر من عامين من زواجهما في لاس فيجاس بعد تجدد قصة الحب التي نشبت بينهما قبل عقد من الآن، وفي طلبها، أشارت جينيفر لوبيز إلى أن الزوجين انفصلا في أبريل الماضي.

 

وخرج الممثل - الذي لديه أيضًا ابنة اسمها فيوليت أفليك ، 18 عامًا، من جارنر بصحبة جينيفر لوبيز في نزهة عائلية بعد حوالي أسبوع من ظهور الممثلة على السجادة الحمراء بمفردها في العرض الأول لفيلم Unstoppable في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2024 ، والذي شارك في إنتاجه الفائز بجائزة الأوسكار بن أفليك، والذي بقي في لوس أنجلوس .

حضر أحد المنتجين المشاركين، وهو صديقه القديم مات ديمون ، العرض الأول والذي ظهر يتحدث مع جينيفر لوبيز ويبدو كما لو كان يواسيها ممسكًا بيدها في حفلة بعد العرض .

وعلى الرغم من غياب آفليك، أشار مخرج فيلم Unstoppable ويليام جولدنبرج إلى أنه لا يوجد أي حرج بين الممثلين وطاقم العمل بسبب انفصال الزوجين السابقين، وقال في العرض الأول: "لقد كان الأمر دائمًا يتعلق بالفيلم، وهذا أمر شخصي بالنسبة لهم. لقد ركزنا فقط على الفيلم وعلى الجائزة".

 

نظرة على علاقة أفليك ولوبيز في الصور...

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • في إيطاليا..عرض الفيلا المفضلة للملكة فيكتوريا للبيع مقابل 55 مليون دولار
  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • الاستخبارات الأمريكية تكشف لحملة ترامب تفاصيل خطط إيرانية لمهاجمته
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق
  • عاجل وردنا الان.. مشاهد جديدة تكشف أضرار محطة قطارات وسط تل أبيب ونوعية الصاروخ اليمني الذي استهدفها
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • لأول مرة.. دولة تمنح 34 ألف دولار للمهاجر الذي يتخلى عن إقامته وجنسيته ويغادرها