ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

بدعم من المجلس التنسيقي الاعلى للمنظمات المجتمع المدني وزعت مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة الحقيبة المدرسية على الأطفال الأشد فقرا وذوي الدخل المحدود 
للعام الدراسي الجديد 2023م 2024م

واشارت رئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة جواهر عبدالله صالح بان المؤسسة قامت بتوزيع الحقيبة المدرسية للاسر الفقيرة التي تعاني من ارتفاع الاسعار للمواد المدرسية في ظل الظروف القاسية التي تعاني منها معظم الاسر .

وعبر اهالي الاطفال عن فرحتهم في هذا التوزيع باستلامهم الحقائب المدرسية التي ستساعد الطلاب على مواصلت الدراسة وتشجيع الاسر بتوجيه ابناء هم إلى المدرسة

ووجه عدد من الاسر شكرهم وتقديرهم للمجلس التنسيقي وايضا لجهود مؤسسة تمكين بتوزيع تلك الحقائب على الاسر الفقيرة والمحتاجة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤسسة تمکین

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية، بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.

ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

وتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.

يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • غرفة «الرعاية الصحية»: برنامج ضخم للتنمية المستدامة من أجل العاملين في القطاع
  • الرعاية الصحية: برنامج ضخم للتنمية المستدامة لكل العاملين في القطاع
  • عبدالله جورج: جماهير الزمالك أفضل داعم في العالم ومينفعش يسيب فريقه
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)