السعودية – نفى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، وجود أي اتفاق مع الاتحاد الأوروبي “يويفا” بشأن مشاركة أندية سعودية في دوري أبطال أوروبا، وفقا لما تداولته بعض الصحف مؤخرا.

وقال المسحل بعد نهاية المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاثنين، لتقديم الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي: “هذا الأمر مجرد تكهنات إعلامية”.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: “لا شك أننا نحن اليوم كدوري وأندية سعودية نضم لاعبين عالميين كثر، أي شيء في مصلحة الكرة السعودية والأندية السعودية سنعمل عليه، لكن إلى الآن لا يوجد أي شيء رسمي عن اتفاق يقضي بمشاركة الأندية في دوري أبطال أوروبا”.

وشدد المسحل على أن مانشيني هو من يختار قائمة المنتخب السعودي في الفترة المقبلة، بقوله: “المدرب سيكون صاحب الكلمة الأولى لذلك وسيحضر عددا من مباريات الدوري قبل انطلاق تحضيرات الأخضر في فترة التوقف الدولي، ولديه جهاز معاون سيسانده في هذا الإطار”.

ومن جهة أخرى، كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه في الوقت الحالي ستقام مباريات الأندية السعودية مع الأندية الإيرانية على أراض محايدة، مشيرا إلى أن: “الاتحاد الآسيوي قد أرسل خطابا إلى الاتحادين السعودي والإيراني، حدد فيه مهلة حتى الخامس من سبتمبر المقبل، لاتخاذ القرار المناسب. وأشار المسحل إلى أنهم يتشاورن حاليا مع الأندية السعودية لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموقف”.

المصدر: وسائل إعلام محلية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»!
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا