انتشرت لعبة الفلاي بورد على شواطئ مدينة الغردقة، وجذبت الآلاف من المصطافين من المصريين والأجانب لمشاهدة عروض اللاعب مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاى بورد في مصر والوطن العربي، واقبل الأطفال على ممارستها وحرص اللاعب على اصطباحهم في جولات استعراضية ليطرير بالأطفال في حركات بهلوانيهة في سماء الغردقة.

وأكد مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاى بورد، أن انتشار لعبة الفلاي بورد في الغردقة والذي يقوم بعروض يومية على الشواطئ نظرا للإقبال الكبير عليها من الكبار والصغار، لافتاً إلى أن الأطفال الصغار عشقوا الفلاى بورد ورغم الارتفاع العالي الا انه إصطحبهم للطير بهم في سماء الغردقة في حركاتك استعراضية وسط فرحة وسرور الجميع.

وأشار محمد عيد خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، إلى انتشار لعبة الفلاى بورد على شواطئ الغردقة وإقبال المصطافين عليها من الكبار والصغار، لافتا  أن عروض لعبة الفلاي بورد في السماء جذبت السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية وتلقى قبول وإعجاب الجميع الذين يتفاعلوا مع عروض لاعبها الشهير مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاى بورد وحرصوا على التشجيع والتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة

الفلاى بوردالفلاى بورد 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية الغردقة الفلاي بورد الأطفال

إقرأ أيضاً:

عبد الغني يعلن نجاح وزارة النفط بتأهيل وتشغيل محطات وفرت 335 ميغاواط

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الأحد، عن نجاح الوزارة بإعادة تأهيل وتشغيل محطات متوقفة وفرت 336 ميغاواط من الطاقة للشبكة الوطنية.

وقال عبد الغني في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الوزارة حاضرة في كل المجالات واستطاعت إعادة تأهيل مجموعة من المحركات التوربينية ومحطات توليد الطاقة الكهربائية التي كانت معطلة او متوقفة، واستطاعت كوادر شركة مصافي الوسط من تجميع هذه المحطات وتشغيلها وتوليد أكثر من 36 ميغاواط".

وأضاف، أن "هذه الطاقة تم تسخيرها الى الشبكة الوطنية وهذا جزء من مساهمة الوزارة".

وأشار الى أن "الوزارة استطاعت كذلك تشغيل محطة في حقل الزبير النفطي وفرت أكثر من 300 ميغاواط، حيث وتم ربطها مع الشبكة الوطنية ".

وتابع أن "هنالك تفاهم بين وزارة النفط ووزارة الكهرباء في هذا المجال من خلال توفير الوقود او تجهيز الشبكة الوطنية من خلال المحطات التي تنصب في الحقول النفطية".

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: رسالتي لمجدي عبد الغني «ربنا يهديه».. وأيمن الشريعي «ربنا هيحاسبه»
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • عبد الغني يعلن نجاح وزارة النفط بتأهيل وتشغيل محطات وفرت 335 ميغاواط
  • بالصورة.. من القصص الرائعه في حياة لاعبي كرة القدم.. رجل سوداني ينقذ موهبة لاعب سعودي ويتسبب في عودته من غينيا إلى السعودية ليتحول بعدها لواحد من أشهر المهاجمين بالمملكة
  • منتخب مصر يطير إلى بتسوانا
  • برئاسة ابن مبارك.. وفد يمني رفيع يطير إلى قطر
  • حدثٌ في سماء البقاع.. الحزب يتصدّى لطائرة إسرائيلية!
  • حبس مجدي عبد الغني عامين لامتناعه عن تسليم الميراث لأقاربه
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • حدث وأنت نائم| الحكم بحبس مجدي عبد الغني ومصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم بالعياط