الراي:
2024-07-04@05:56:02 GMT

مصرع شخص وفقدان آخر بعد غرق فندق سياحي عائم في الأقصر

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

تعرض فندق سياحي عائم في مدينة الأقصر جنوب القاهرة إلى الغرق اليوم، ما أدى إلى مصرع أحد أفراد طاقم الفندق وفقدان آخر وإصابة ثالث.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالأقصر صباح اليوم، بلاغا يفيد بحدوث غرق جزئي لأحد الفنادق النيلية العائمة والمتوقفة على كورنيش النيل أمام قاعة المؤتمرات بمدينة الأقصر، بسبب خلل فني.

بريطانيا: حل مشكلة اضطراب الرحلات الجوية سيستغرق أياماً منذ ساعة الرئيس الإيراني يدعو اليابان للإفراج عن الأصول المجمدة لطهران منذ ساعة

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع الحادث، الذي أسفر عن إصابة شخص من طاقم الفندق التابع لإحدى شركات السياحة.

كما أدى الحادث إلى غرق شخص تم انتشال جثمانه من المياه، ويجري البحث عن آخر.

وانتقل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم إلى موقع الحادث لتفقد الوضع، وقال في تصريح إن الفندق العائم كان في مرحلة التشغيل التجريبي بعد أن شهد أعمال إحلال وتجديد.

وأشار إلى إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم

لقي طفل  بالفيوم مصرعه، اليوم الاثنين، في حادث عقب خروجه من منزله  بمركز طامية  ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية بورود إخطار إدارة شرطة النجدة بمصرع صبي فى شارع المدارس بمدينة  طامية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن و سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين اصابة  صبي يدعى حازم . م .ط ، 13 سنة  بإصابات بالغة  وتوفي عقب وصوله لمستشفى طامية المركزي .

وانتقلت مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفة  وصرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم وتولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق أصيب 9 أشخاص بالفيوم إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبه الشركه بمنطقه كوم اوشيم، بدائرة مركز طامية، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه  بورود اشارة الى شرطة النجدة ، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركة بمنطقه كوم أوشيم الصناعية بدائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 9 أشخاص وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و التي تولت التحقيق.


 

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • فنزويلا: مصرع وفقدان 7 أشخاص جراء الإعصار "بيريل"
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • استمتع بإجازتك فى فنادق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» و«دياموند بيتش ريزورت» و«مونتمارى ريزورت»
  • مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية (فيديو)
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور