بوابة الفجر:
2024-10-03@06:47:25 GMT

الأهلي يتدرب على فترتين في النمسا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، في معسكر الإعداد بالنمسا، على فترتين صباحًا ومساء، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويخوض الفريق التدريب الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا (الساعة الحادية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة)، بينما سيكون المران المسائي في الخامسة مساءً بتوقيت النمسا (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة).

السولية يواصل التأهيل في معسكر النمسا عمرو السولية يخضع لبرنامج علاجي بسبب العضلة الخلفية ويغيب عن مران الأهلي الأهلي يتدرب على فترتين في النمسا 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي  يستمر حتى  6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا في النمسا بدءًا من أمس 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المدير الفني تين عمرو السولية الجهاز الفني واصل

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته ، لخوض بطولة كأس السوبر المحلي بمشاركة القطبين ، بالإضافة إلى مباراة العين الإماراتي على ستاد القاهرة الدولي في ربع نهائي بطولة مونديال الأندية ولقب الأفرآسيوية.
 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري


ويستأنف الأحمر تدريباته الأحد المقبل على ملعب التتش بالجزيرة ، بعد فترة الراحة السلبية وعودة المدير الفني مارسيل كولر إلى القاهرة.
على صيد متصل ، عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا اليومين الماضيين، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة. 
وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة ، وتم استدعاء سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق. 

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة. وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 
وقدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط. فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق . 
وحرص محمد رمضان على الاجتماع مع سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة