حقق فيلم “تاج” للفنان تامر حسني إيرادات بلغت قيمتها 2،211،552 مليون جنيهًا أمس في شباك التذاكر، وبذلك تذيل قائمة الإيرادات اليومية بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وهذا يجعل الفيلم مهددًا بالسحب من دور العرض السينمائية.

 

البوستر الدعائي والرسمي الخاص بفيلم “تاج”

 

وحصل فيلم "تاج" للفنان تامر حسني على المركز الأخير، وكان إجمالي إيراداته 45 مليون جنيه في 8 أسابيع، بينما يستمر فيلم “العميل صفر” وفيلم “بيت الروبي” في تحقيق النجاحات وتحقيق إيرادات عالية، وجاءت إيرادات الأفلام كالآتي: “فيلم العميل صفر لـ أكرم حسني: 931،356 جنيها، فيلم وش في وش لـ أمينة خليل:718،407 جنيهات، فيلم ”بيت الروبي" لـ كريم عبد العزيز: 213،293 جنيها، “ع الزيرو” لـ محمد رمضان: 131،019 جنيهاً، “مرعي البريمو” لـ محمد هنيدي: 115،054 جنيهاً، “مستر إكس” لـ أحمد فهمي: 67،526 جنيهاً، “خمس جولات”: 10،790 جنيهاً، “البطة الصفر” لـ غادة عادل: 2،404 جنيهاً.

من هم أبطال فيلم “تاج” ؟

 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين وهالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

وتدور أحداثه حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 من هم أبطال فيلم بيت الروبي؟ 
 

 

وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم: "كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

 من هم أبطال فيلم "العميل صفر"؟ 

 

ويشارك في بطولة فيلم “العميل صفر” عدد من النجوم ومن أبرزهم:" بيومي فؤاد، أكرم حسني، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، إسماعيل فرغلي"، الفيلم من إخراج كريم العدل وتأليف وإنتاج وائل عبدالله.

 ماهي أحداث فيلم "العميل صفر" ؟

 

وتدور أحداث فيلم “العميل صفر” في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطل مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في تحقيق ذلك ويتعرض خلال الفيلم إلى مواقف كثيرة كوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم تاج تامر حسني العمیل صفر تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه