حرصت الإعلامية سلمى صباحي، على طمأنة جمهورها، بشأن تطورات حالتها الصحية، بعدما خضعت لجراحة دقيقة في المخ، قبل يومين، مؤكدة أن الحالة تشهد تحسنًا كبيرًا.

وكتبت سلمى صباحي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «الحمد لله.. تمت العملية بسلام، وراجعة بيتي دلوقتي، وفترة من النقاهة تحت الملاحظة الطبية، وإن شاء الله ربنا يتم الشفاء على خير.

. غمرتوني بحُبكم.. بشكركم من كل قلبي على دعواتكم الطيبة».

وكانت سلمى صباحي، قد نشرت لها صورة قبل يومين، عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، وقالت: «دعواتكم يا طيبين أنا داخلة الصبح أعمل عمليه في المُخ، وبمشيئة الله تكون بسيطة بس عايزاكم تدعولي إني ارجعلكم بالسلامة.. بحبكم»، لتنهال عليها تعليقات متابعيها لها بالشفاء العاجل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلمى صباحي عملية جراحية سلمى صباحی

إقرأ أيضاً:

«بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

نشر النجم حمادة هلال مقطع فيديو له من حفل زفاف ابنة صديقه، ويعتبر  أول ظهور بعد وعكته الصحية، عبر خاصية "ستوري" في موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية

وطمأن حماده هلال جمهوره على صحته خلال الفيديو قائلًا: "الحمدلله أنا بخير، وعكة بسيطة كانت بفضل ربنا ودعوتكم الحلوة، ربنا كرمني وعدت على خير".

وكان تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية حيث يعاني من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

حمادة هلال

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.


وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

حمادة هلالأبطال المسلسل 


يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية

مقالات مشابهة

  • تطورات حالة مدحت شلبي الصحية بعد تعرضه لحادث.. «سيارته تحطمت»
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين