صراحة نيوز – أحرزت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو صفاء عنيزات مساء اليوم الإثنين الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للأشبال التي أُقيمت في العاصمة البوسنية ساراييفو.

حققت “عنيزات” الإنجاز بتحقيق المركز الثالث في فئة الوزن تحت 144سم.

انطلق مشوار “عنيزات” في البطولة بفوزها في دور ال16 على منافستها من تايبيه الصينية “تشين”.

واستمرت نجاحاتها بالفوز في دور الثمانية على اللاعبة التركية ابرا سيفيالي. ورغم هزيمتها في نصف النهائي أمام اللاعبة الكورية الجنوبية لي جيونمي، إلا أنها تألقت وتركت بصمة قوية في البطولة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه

البريمي - أسدل الستار على منافسات بطولة البريمي المفتوحة الأولى للكاراتيه التي نظمتها محافظة البريمي واللجنة العُمانية للكاراتيه بالتعاون مع أكاديمية البريمي للكاراتيه، واستمرت لمدة يومين بالصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بالبريمي. وشهدت البطولة مشاركة ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ١٧ دولة يمثلون ٥٦ ناديا وأكاديمية ومركزا رياضيا، حيث تميزت المنافسات بالقوة والإثارة وسط حضور جماهيري كبير، مما يعكس التطور الكبير لرياضة الكاراتيه في سلطنة عمان.

وأقيم حفل الختام برعاية سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، بحضور اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ورئيس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين برياضة الكاراتيه، وشهدت البطولة منافسات حماسية في رياضتي الكاتا والكوميتيه، مما وفر للاعبين فرصة الاحتكاك بمهارات وخبرات عالمية، وأسهم في رفع مستوى التحدي والتميز.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج نادي القدرة من سلطنة عمان بالمركز الأول بحصوله على 57 ميدالية متنوعة، فيما حل نادي رواد القوة من المملكة العربية السعودية في المركز الثاني بـ16 ميدالية، وجاء نادي القادسية من المملكة العربية السعودية في المركز الثالث بحصوله على 8 ميداليات، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في مختلف الفئات العمرية، وسط إشادة كبيرة من الحضور بالتنظيم الرائع للمنافسات والجهود المبذولة من الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • 400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه