استقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري الخوري ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، نقيبة محامي طرابلس والشمال ماري تريز القوال فرنجيه ووفداً من أعضاء النقابة حيث تناول البحث شؤوناً تتعلق بانطلاقة السنة القضائية الجديدة في منتصف أيلول المقبل.

وبعد الاجتماع، قال النقيبة القوال: "لقد زرتُ اليوم مع الأساتذة في هيئة المكتب بمجلس النقابة وهم: أمين السر منير حسيني، أمين الصندوق محمود هرموش ومفوض قصر العدل مروان ضاهر الوزير خوري، حيث تناول البحث مع معاليه  موضوع انطلاق السنة القضائية الجديدة، آملين أن تكون إنطلاقتها مهمة ومريحة للمواطنين وللقضاة والمحامين، إذ إننا في مرحلة إعادة شدّ الهمم لانطلاقة جيدة إن شاء الله".



وأضافت: "كما تطرقنا مع معاليه الى حاجات المحاكم في الأقضية كافة في الشمال وعكار، وهو على جري العادة أبدى كل استعداد لتلبية كل الحاجات المطلوبة، بحسب الإمكانات المتوافرة، كما أطلعناه على سير العمل ونشاطات نقابة المحامين في طرابلس".

بدوره، تحدث الوزير الخوري قائلاً: "تباحثنا مع النقيبة القوال وأعضاء من مجلس النقابة ببعض المطالب المتعلقة بحاجات العدليات بصورة عامة، سواء في طرابلس أو في سائر المناطق الشمالية أي المراكز القضائية، وكانت أجواء اللقاء جيدة جداً وقد أبديتُ تجاوباً، وفق الإمكانات المتوافرة أمام وزارة العدل، لتنفيذ ما سمعتُ من مطالب محقة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير العــدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار عدنان فنجري وزير العدل، اليوم الأحد، بمكتبه بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الأنبا بيمن مطران نقاده وقوص ومقرر لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس والمهندس كامل ميشيل عضو مجلس الشيوخ ومنسق لجنة العلاقات العامة بالكنيسة لتقديم تهنئة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لوزير العدل بمناسبة توليه حقيبة وزارة العدل متمنين لسيادته التوفيق والسداد .

وخلال اللقاء أعرب وزير العدل عن امتنانه لهذه الزيارة وتقديره الكبير لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مثمناً دور الكنيسة الوطني والاجتماعي، ومتمنياً له دوام التوفيق والسداد وأن ينعم الله على مصرنا الحبيبة وشعبها بدوام الاستقرار والأمن والأمان تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن تشكيلة الحكومة الفرنسية الجديدة
  • وزير العدل د. خالد شواني يستقبل عقيل زيد بعد انتهاء محكوميته في سجن الكرخ المركزي
  • وزير العــدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية
  • وزير قطاع الأعمال: إنجازات البنية التحتية تؤسس لانطلاقة اقتصادية بكل المجالات
  • أمين التعاون الخليجي يلتقي وزير الخارجية الإيراني ويبحثان سبل التعاون
  • ماكرون يحتفظ برشيدة داتي في منصبها وزيرة للثقافة في الحكومة الجديدة
  • وزير الاتصالات يبحث الميثاق الرقمي العالمي مع وكيل أمين الأمم المتحدة
  • وزير المالية المصري: مؤشرات الموازنة فى حزيران الماضي "جيدة"
  • وزير التربية يعطي إشارة انطلاق السنة الدراسية من العاصمة
  • مؤتمر أنظمة النقل يستكشف الإمكانات الأمنية للمركبات الآلية