الوطن|رصد

أدان مجلس قبيلة الحساونة، لقاء نجلاء المنقوش، بوزير خارجية إسرائيل، إيلي كوهين.

وأضاف المجلس في بيان له أن حكومة الدبيبة نسفت التاريخ المُشرق للشعب العربي الليبي، ومواقفه المتميزة لنصرة نضال وكفاح الشعب العربي الفلسطيني الشقيق.

وتابع” نرفض ما اقترفته حكومة الدبيبة وجميع أعضائها الذين ساهموا من في هذه الجريمة المُخلة ونطالب بإسقاط حكومة الدبيبة، واتخاذ ما يلزم بشأنها من إجراءات قانونية عاجلة”.

ودعا كل المكونات الاجتماعية والسياسية، إلى السير في نفس الطريق حتى تُكلل الجهود بإسقاط الخيانة والغدر.

وختم ان المساس بالثوابت الوطنية والسيادية مرفوض وبصورة نهائية، ولا يقُبل بشأنه أية حوارات

الوسوم#المنقوش ليبيا مجلس قبيلة الحساونة نجلاء المنقوش

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المنقوش ليبيا نجلاء المنقوش حکومة الدبیبة

إقرأ أيضاً:

“الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني

المناطق_واس

أجرت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني، تهدف إلى تنظيم إجراءات المزادات التي تقوم بها الهيئة في جميع منافذها الجمركية البرية والبحرية والجوية، وتقديم تجربة أفضل للمزايدين، من خلال تسهيل بيع البضائع المصادرة أو المتروكة أو المتنازل عنها أو المحجوزة.

 

أخبار قد تهمك “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر مايو الماضي 20 يونيو 2024 - 2:36 مساءً “الزكاة والضريبة والجمارك” تنفذ أكثر من 14 ألف زيارة تفتيشية خلال مايو الماضي 9 يونيو 2024 - 12:19 مساءً

 

 

وتضمنت التحديثات تطوير إجراءات الإعلان عن المزادات العلنية عبر القنوات الرسمية، وإتاحة الاطلاع على تفاصيل جميع المزادات المعلنة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة بما يضمن تعزيز الشفافية وتمكين المزايدين من المشاركة وفق سياسات محددة وواضحة توفر الجهد والوقت على جميع أصحاب المصلحة,إضافةً إلى إتاحة الدخول للمزادات للأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين بما في ذلك المواطنون وغير المواطنين، كما تضمنت التحديثات توضيحًا للاشتراطات والإجراءات المتعلقة بالمزادات بما يحقق الشفافية ويرفع من التزام المتزايدين.

 

 

وتأتي هذه التحديثات التي أجرتها الهيئة في إطار سعيها المتواصل لتطوير إجراءات أعمالها الزكوية والضريبية والجمركية، وذلك بما يُحقق الاستفادة المثلى من الخدمات التي تُقدمها، إضافةً إلى سعيها المتواصل لتطبيق أفضل الممارسات نحو كل ما يتعلق بالمستفيدين.

 

 

ودعت الهيئة المهتمين إلى الاطلاع على قواعد البيع بالمزاد العلني من خلال زيارة موقعها الإلكترونية (zatca.gov.sa)، والتواصل معها لأي استفسارات، وذلك عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب “اسأل الزكاة والضريبة والجمارك” في منصة (X) (@Zatca_Care​)، أو من خلال البريد الإلكتروني ([email protected])، أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة.

مقالات مشابهة

  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • “الدبيبة” يطلّع على مبادرات تشجيع عمليات الدفع الإلكتروني
  • الرقيق: حكومة الدبيبة تشن حربًا عرقية وقبلية على مدينة زوارة وأهاليها.. ونطالب مجلس الأمن بحماية أبنائنا
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني
  • “التكبالي”: الفوضى في رأس اجدير تظهر حاجة ليبيا إلى حكومة قوية
  • “الدبيبة” يبحث مع “خوري” دعم الجهود المحلية والدولية لنجاح الانتخابات البلدية
  • “أمازيغ ليبيا” يهاجمون حكومة الدبيبة ووزير داخليتها، ويحملون الرئاسي مسؤولية أمن مناطقهم
  • “المنفي” و”الدبيبة” يعقدان اجتماعًا لمناقشة دعم الانتخابات وتوحيد الجهود
  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ إجراءات قانونية شديدة بحق المخالفين لتعليمات الدفاع المدني ومرتكبي جريمة تسريب الاسئلة الوزارية وبيعها
  • “أمازيغ ليبيا” يهاجمون حكومة الدبيبة، ويحملون الرئاسي مسؤولية أمن زوارة