تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمس الاثنين ضد الوحدة في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وحرمت الإصابة النجم الدولي الفرنسي من استكمال المباراة مع الاتحاد، حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 36 بعدما قرر المدرب سحب اللاعب والدفع بالبرتغالي جوتا بدلا منه في اللقاء.

وتقرر أن يخض بنزيما اليوم الثلاثاء لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد طبيعة إصابته، ومدة العلاج التي يحتاجها، كما سيتم حسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل في مباراة الكلاسيكو المرتقبة والتي يستجمع بين الفريقين في قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال يدخل في مفاوضات جادة مع عز الدين أوناحي

دخلت إدارة نادي الهلال السعودي في مفاوضات جادة مع النجم المغربي عز الدين أوناحي لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، للحصول على خدماته ضمن خطة الزعيم لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت تقارير صحفية سعودية صادرة اليوم الثلاثاء أن الهلال قدم عرضًا للنجم الدولي المغربي، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الزعيم، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الهلال لدعم صفوفه بصفقات مميزة استكمالا لسلسة الصفقات القوية التي عقدها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تعاقد الزعيم مع الثنائي البرازيلي نيمار ومالكوم والثنائي الصربي سافيتش وميتروفيتش، والمدافع السنغالي كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنزيما الاتحاد الهلال الكلاسيكو اصابة بنزيما

إقرأ أيضاً:

الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تدرس تمديد عقد اللاعب سالم الدوسري، قبل نهايته، من أجل مواصلة مشواره مع الزعيم وإنهاء مسيرته مع الفريق «الأزرق»، حيث ينتهى عقد نجم الهلالي في 2025،

واستغل الدوسري إجازته الحالية بتخصيص وقت لأداء بعض التمارين اللياقية وتقوية العضلات، ويطمح اللاعب في مواصلة تألقه مع الزعيم والسعي لتحقيق المزيد من البطولات مع الهلال.

وتنتظر نادي الهلال خمس بطولات في الموسم القادم، بداية من كأس السوبر، ومن ثم دوري روشن للمحترفين، وكأس الملك، وكأس دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس أندية العالم الصيف القادم.

مقالات مشابهة

  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج