أكدت النائبة ولاء التمامى، عضو مجلس النواب النواب، تأييدها التام ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة قائلة: إن الرئيس السيسي استعاد مكانة مصر وقضى على الإرهاب، ووضع البلاد على طريق الجمهورية الجديدة واستطاع تعزيزالأمن والاستقرار طيلة 9 سنوات وإنجازاته مشهودة.

ولفتت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ضرورة وطنية للمستقبل ولاستكمال الإنجازات العريضة بالدولة المصرية، وما تم من إنجازات على أرض مصر، ولم يكن أحد يصدق أن ذلك يحدث خلال سنوات قليلة.

واعتبرت عضو مجلس إلنواب إننا أمام مسيرة بناء وتنمية وتعمير وتغيير جذري وشامل في كل شئون الدولة المصرية، فمصر قطعت تحت رئاسة الرئيس السيسي شوطا كبيرا نحو الأمن والتنمية الشاملة في كل أرجاء الدولة، وترشحه لفترة رئاسية جديدة مع الضمان التام للفوز بسبب شعبيته، يضمن استكمال هذه الإنجازات والحفاظ على هذه المكتسبات للدولة المصرية.
وأشارت النائبة ولاء التمامى، إلى كثير من المبادرات الإنسانية ومشروع حياة كريمة وانعكاس ذلك على مستوى معيشة الأسر الريفية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، علاوة على المبادرات الصحية وحملة الـ 100 مليون صحة، والقضاء على فيروس سي والمبادرات المتعلقة بصحة المرأة والطفل والأسرة وغيرهما.
واختتمت، أن حرب السيسي على الإرهاب وفوزه بها وإعادة الأمان والاستقرار لمصر وغيرها من الإنجازات، يؤكد أن ترشحه أمن قومي لمصر بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الجمهورية الجديدة لفترة رئاسیة جدیدة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

«تبون» يُعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية

أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ترشحه لولاية رئاسية ثانية، وسط دعم من أبرز الأحزاب السياسية الجزائرية التي تمتلك الأغلبية في البرلمان.

وخلال مقابلة إعلامية أكد تبون ترشحه لعهدة ثانية، موضحا أنه ونزولا عند رغبة الكثير من الأحزاب السياسية وغير السياسية والشباب فقد آن الأوان أن أعلن أنني أترشح لعهدة ثانية بما يسمح به الدستور.

وأضاف الرئيس الجزائري أنه “إذا قرر الشعب التزكية أهلا وسهلا.. وإذا رفض الشعب فهو حر والذي يأتي بعدي يكمل المشوار”.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة في 7 سبتمبر في الجزائر.

مقالات مشابهة

  • بايدن في أول مؤتمر صحفي منفرد منذ 8 شهور يؤكد عدم انسحابه من الانتخابات.. الرئيس الأمريكي: أستطيع تحمل الضعوط لفترة أخرى
  • مطالبات برلمانية بتعديل قانون الملكية الفكرية
  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • «تبون» يُعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية
  • الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لفترة ثانية
  • برلمانية ترفض اختيار فتاة سباق الدراجات لتمثيل مصر بالأولمبياد
  • محمد رزق يكتب: حكومة جديدة بتوصيات وطنية
  • التونة الحمراء: الجزائر بدأت مرحلة جديدة عبر التفتيش الدولي
  • برلمانية: سنتقدم بمشروع قانون لردع الإعلان عن بيع الفلل والشاليهات تليفونيا
  • بايدن يستقبل زعماء “الناتو” لتأكيد أهليته لولاية رئاسية جديدة