حافظ فيلم «وش في وش»، بطولة كل من محمد ممدوح، امينة خليل، على المركز الثاني بشباك تذاكر دور العرض، وذلك منذ بداية طرحه بدور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم وش في وش

وجاءت إيرادات فيلم وش في وش، مميزة حيث بلغت 718.407 ألف جنية، ليكون بذلك في المركز الثاني بقائمة الأفلام المعروضة بدور العرض.

فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

يضم الفيلم في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم وش في وشأحداث فيلم وش في وش

فيلم «وش في وش» تدور أحداثه من خلال التركيز على اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية بين زوجين، وبسبب موقف ما تلتقي أسرة كل منهما في شقة واح

اقرأ أيضاًموعد العرض الخاص لفيلم وش في وش «صورة»

فيلم وش في وش يتخطى الـ5 ملايين جنيه في أسبوع

«وش في وش» مفاجأة أفلام ضيف 2023 «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد ممدوح فيلم وش في وش وش في وش فيلم وش في وش امينة خليل في وش في وش اسماء جلال وش في وش ايرادات فيلم وش في وش فيلم وش فى وش فيلم وش ف وش وش فى وش وش في وش فيلم أبطال وش في وش دياب وش في وش وش ف وش فیلم وش فی وش

إقرأ أيضاً:

الأفلام المصرية تحقق 3.4 مليون جنيه في دور العرض خلال 24 ساعة

تواصل أفلام صيف 2024 تحقيق إيرادات في شباك التذاكر، حيث نجحت الأفلام الـ5 المعروضة حاليًا بالسينما في تحقيق إيرادات بلغت 3 ملايين و443 ألف جنيه، أمس، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تصدر فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وإخراج طارق العريان قائمة الأيرادات في أسبوعه الرابع بدور العرض، وحقق الفيلم إيرادات بلغت مليونين و46 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، وحقق إيرادات بلغت 568 ألف جنيه.

«أهل الكهف» يتذيل قائمة الإيرادات

وفي المركز الثالث، جاء فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، والذي حقق إيرادات بلغت 373 ألف جنيه، يليه فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي محققا 314 ألف جنيه، أما في المركز الخامس والأخير فيلم أهل الكهف، والذي حقق إيرادات بلغت 139 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس
  • فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • الأفلام المصرية تحقق 3.4 مليون جنيه في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • خلال 24 ساعة.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات
  • جوازة توكسيك يحقق 315 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر