تواصل الوحدات المحلية  بالمنيا حملاتها التموينية على الأسواق والمخابز البلدية إلى جانب المتابعة الدورية والمرور المستمر على المنشآت والقطاعات الخدمية والمخابز البلدية والأسواق، بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

 

أثناء عبوره الطريق.. مصرع شخص صدمته سيارة بإحدى قرى المنيا استجابة لشكاوى المواطنين.. تركيب مطبات صناعية للحد من الحوادث بمداخل قرى المنيا

وأوضح هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاي، أن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة على المخابز البلدية بقريتي ابوان ومنبال بالتعاون مع إدارة تموين مطاي ومفتشى التموين ومباحث التموين، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 65 محضرًا تموينيًا، حيث تنوعت المخالفات بين (إنتاج خبز ناقص الوزن ـ عدم صرف بون ـ نظافة ـ عدم إعلان عن مواعيد التشغيل )، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى ديرمواس أشار عامر طه رئيس المركز إلى تحرير 14 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة على المخابز والأسواق بقرية دلجا بالتعاون مع مباحث التموين وإدارتى التموين والطب البيطرى حيث تنوعت المحاضر بين البيع بأزيد من السعر الرسمي وبيع سلع بدون فواتير وعدم وجود شهادة صحية وتجميع مواد بترولية مدعمة وذبح خارج المجازر وبيع سلع منتهية الصلاحية.

بالإضافة إلى ضبط 300 كجم دقيق بدون فواتير خلال حملة على الأسواق بدائرة المركز للتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية ومدى توافر السلع ومحاربة غلاء الأسعار والاحتكار

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسواق والمخابز السلع والمواد الغذائية خارج المجازر

إقرأ أيضاً:

مدبولي: طالبت وزير التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار

قال المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّه اجتمع مع الدكتور شريف فاروق وزير التموين، ونائبه، ورئيس جهاز حماية المستهلك، والرقابة على الأسواق والتشديد عليها، للاطمئنان على توافر السلع وضبطها، موضحا أنّه طالبه بالتنسيق الكامل مع لجنة الحوار الوطني لموضوع الدعم ومستقبله وكيفية التحرك فيه.

وأضاف «مدبولي» خلال كلمته في مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّه جرى إحالة الملف إلى الحوار الوطني لوضع أسس وتصور أكثر كفاءة والوصول إلى المواطن المستحق، كما طالب وزير التموين بالتواصل المباشر مع منظومة الحوار الوطني، للتفكير في موضوع الدعم النقدي.

مقالات مشابهة

  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • مدبولي: طالبت وزير التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • إصابة طفل إثر سقوطه من علو بالمنيا
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا