تعد مضامير المشاة بمدينة عرعر إحدى أهم المشاريع النموذجية لتعزيز جودة الحياة والتشجيع على رياضية المشي والجري، لما لها من فوائد صحية متعددة، والتي أصحبت من الروتين اليومي للكثير من الشباب والعوائل والمقيمين.

وأوضح العديد من رواد مضامير المشاة أن ممارسة الرياضة مثل المشي والجري، إلى جانب الرياضات المختلفة، أصحبت من الأولويات الهامة التي يحرصون عليها والتي يفضلونها في المساء، بعد تحسن الأجواء، لما تسهم من رشاقة وحيوية وتعديل للمزاج، حسب وصفهم.

أخبار متعلقة ‎ختام الرحلات الصيفية لبرنامج "صيفكم مع همم همة ومتعة"الأهالي والزوار يستمتعون بأجواء الأمطار الرائعة في عسير

وتتنوع مضامير المشاة بالمنتزهات والحدائق بالعديد من المواقع الحيوية بمدينة عرعر، منها: مضمار المساعدية ومضمار طريق الملك سلمان ومضمار حي المنصورية وحديقة الزهور ومضامير الجوهرة.

التي تمتاز بتوفير المرافق الخدمية والترفيهية مثل عربات للأطعمة المتنقلة "فود ترك" وألعاب أطفال ومسطحات خضراء ومظلات، إلى جانب أعمدة الإنارة والأرصفة والجلسات ومواقف السيارات وبقية الخدمات الأخرى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم واس عرعر رياضة المشي صحة رياضة الجري سياحة

إقرأ أيضاً:

نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب

كشف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين، تفاصيل المشروعات الزراعية التي تقوم بها الدولة في المناطق الجديدة، وتكلفة استصلاح وزراعة الفدان.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد أن القطاع الزراعي هو أهم القطاعات المستفيدة من خطة التنمية الشاملة، لافتا إلى أن التنمية في شبكة الطرق أفادت المشروعات الزراعية بشكل كبير.

وأشاد بمشروعات الدولة المتنوعة الزراعية سواء في توشكى والفرافرة وجنة مصر والدلتا الجديدة وغيرها، منوها أن مشاركة ومساهمة القطاع الخاص والمجتمع المدني سيؤدي لزيادة عجلة الاستثمار، سد الفجوة الغذائية والدولارية، تحقيق الأمن الغذائي المصري.

وتابع عادل زيدان: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب، خاصة أن رؤية التنمية المستدامة التي دشنها الرئيس السيسي تتماشى مع خطة إتاحة الاستثمار أمام صغار المستثمرين.

 

مقالات مشابهة

  • هل ينهي جسر المشاة الجديد بين الرباط وسلا نشاط “قوارب أبي رقراق” ؟
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • إعلام حوثي: 3 غارات أمريكية على «ميتم» بمدينة إب اليمنية
  • التمكين السياسي للشباب
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • «جدول طبي» مناسب ومتكامل لرياضة المشي.. كيف تحوله إلى عادة يومية؟
  • نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب
  • شهيدتان في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمدينة خان يونس
  • العلم ليس فقط للشباب.. أربيل تحتفل بتكريم خريجي محو الأمية (صور)