أحالت النيابة العامة بأكتوبر عاطل للمحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل سائق تروسكيل لسرقته، واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه طلب من المجنى عليه اصطحابه لشراء كمية من الخردة، ثم غافله وسدد له طعنات، وسرق التروسيكل وفر هاربا.

 

أمرت النيابة بحبس المتهم وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة سائق تروسيكل لقى مصرعه على يد عاطل فى مدينة 6 أكتوبر، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

 

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة شاب مصاب بطعنات فى مدينة 6 أكتوبر، فوجه بتشكيل فريق بحث لكشف هوية المتهم، وسرعة القبض عليه.

 

بإجراء التحريات بإشراف مدير المباحث الجنائية، تبين أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة، بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث  من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل الضحية، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الطب الشرعى امن الجيزة جرائم القتل النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

في لحظة غضب، خلاف مع سائق طاكسي يشتت أسرة ويرسل الأب والأم للسجن والابن للخيرية

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

تعيش أسرة بمدينة الرباط منذ نهاية الأسبوع الماضي ظروفا مأساوية وذلك بسبب لحظات غضب دخلت فيها في صراع مع سائق طاكسي انتهى باعتقال الأبوين ومتابعتهما بتهم ثقيلة ناجمة عن تصرفاتهما غير المسؤولة، وتسليم ابنهما القاصر لإحدى الخيريات في انتظار حكم المحكمة على الزوجين.

الواقعة انطلقت بحي النهضة بخلاف بسيط بين الزوجين وسائق سيارة أجرة حول ثمن رحلة، حيث رفض المعنيان أداء المبلغ المحدد بدعوى أن الطريق الذي سلكه السائق كان طويلا جدا عن طرق أخرى معتادة، ليعمد السائق أمام إصرار الزوجين على موقفهما على الانتقال رفقتهما للدائرة الأمنية لايجاد حل. وبوصوله هناك تطورت الأمور أكثر وتعقدت بشكل أسرع، خصوصا أمام إصرار الزوجين على عدم النزول من سيارة الأجرة لكي يستمع لهما الضابط المداوم بل ودخولهما في مواجهة مفتوحة مع الجميع ليتم في البداية توجيه تهم “إهانة موظفين عموميين أثناء القيام بمهامهم، والتهديد بارتكاب جناية، وتعريض حياة طفل قاصر للخطر” للزوج، وبعد الاستماع للزوجة بخصوص الوقائع المذكورة تم تسليمها المحاضر الرسمية للإطلاع والتوقيع عليها لتعمد لتمزيقها ووضعها بين ثدييها، وأمام خطورة الوضع تم إخبار النيابة العامة بالموضوع، والتي أمرت بإيداع الزوجين معا رهن الحراسة النظرية، للتحقيق معها في جناية “إتلاف عمدي لأصول وثائق رسمية متعلقة بالسلطة العامة وصورها الرسمية وحجج”، حيث تم إحالة المعنيين على النيابة العامة المختصة وتم إيداع الزوج رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن العرجات 2 بسلا، فيما أودعت الزوجة جناح النساء بسجن “تامسنا” وتم تسليم الطفل القاصر لجمعية خيرية للتكفل به..

هذا وقد تم الشروع الفعلي في محاكمة الزوج الاثنين الماضي فيما تمت إحالة الزوجة على قاضي التحقيق الذي لن يشرع في الاستنطاق التفصيلي لها إلا مع بداية أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • في لحظة غضب، خلاف مع سائق طاكسي يشتت أسرة ويرسل الأب والأم للسجن والابن للخيرية
  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • ضبط مدير مصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر بأكتوبر