بوابة الفجر:
2024-09-19@17:17:58 GMT

لبحث شكواهم.. محافظ قنا يستقبل 68 مواطنا بمكتبه

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحسام حمودة السكرتير العام، صباح اليوم الثلاثاء، ٦٨ مواطنا بمكتبيهما، للإستماع لشكواهم عن قرب، والإستجابة السريعة لمطالبهم، وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية بهدف تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والأنظمة الحكومية، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقال محافظ قنا، إن إستقبال المواطنين وحل مشاكلهم، يأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والإستماع لشكواهم وسرعة الرد عليها، وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وأضاف " الداودي" أن خدمة المواطن والإستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا أنه يتم الإعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، من خلال استقبال المواطنين بمكاتب القيادات للاستماع إلى شكواهم، بالاضافة إلى استقبال الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https://www.shakwa.eg، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة، مشيرا إلى أن محافظة قنا تأتي في صدارة المحافظات التى حققت نسب عالية في الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفقا للتقارير الشهرية التى يصدرها مجلس الوزراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي قنا محافظات وزارة التضامن الاجتماعي وزارة التضامن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى السكرتير العام سكرتير وكيل وزارة مجلس الوزراء التضامن الاجتماعى المواطنين القيادات التنفيذية شكاوى المواطنين المحافظات مواطنين الخدمات المقدمة الدكتور مصطفى مدبولى خدمة المواطن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية صباح اليوم الاولى بالرعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي تبسيط الإجراءات

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين

يمانيون/ صنعاء التقى وزير الثقافة والسياحة، الدكتور علي اليافعي، اليوم، عدداً من المواطنين والموظفين في عدد من القطاعات والهيئات التابعة للوزارة واستمع إلى شكاواهم وتظلماتهم.

وأكد الوزير اليافعي، حرص حكومة التغيير والبناء على إحقاق الحقوق وإنصاف الناس.. مشيرا إلى أن استقبال شكاوى المواطنين يأتي في إطار اليوم المفتوح المخصص لاستقبال المواطنين والاستماع إلى تظلماتهم والعمل على حلها.

ووجه بتكليف المختصين في الإدارات المعنية للنظر والبت في جميع الشكاوى والتظلمات وعمل المعالجات اللازمة لها وفقا للإجراءات المعتمدة والرفع بما تم انجازه وفق آلية مزمنة.

وحث وزير الثقافة والسياحة، المعنيين بالوزارة على تطوير اللوائح الخاصة بتنظيم عمل وكالات السياحة والسفر بما يضمن حقوق المواطنين ومنع تعرضهم لأي ابتزاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات
  • خلال لقاء خدمة المواطنين بمطاي.. محافظ المنيا يؤكد حرصه الدائم على التفاعل المباشر مع الأهالي وسعيه الدؤوب لعقد لقاءات دورية
  • «عبد الغفار» يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي
  • خلال لقائه الأسبوعى بأعضاء البرلمان.. محافظ قنا يناقش عددًا من ملفات وطلبات المواطنين
  • خالد عبدالغفار يستقبل سفير كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي
  • المنشاوي يستقبل رئيس جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون المشترك   
  • وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة
  • وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين