زنقة 20:
2024-09-29@11:21:33 GMT

تهريب المخدرات يقود إلى توقيف أمريكي بواد زم

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

تهريب المخدرات يقود إلى توقيف أمريكي بواد زم

زنقة 20 ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة وادي زم ، أمس الاثنين 28 غشت الجاري ، من توقيف مواطن مغربي يحمل الجنسية الأمريكية ، يبلغ من العمر 23 سنة ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتهريب وحيازة مواد تحتوي على مكونات مخدرة.

وكانت مصالح الشرطة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية إصابة أربعة أشخاص بأعراض تسمم غذائي وهلوسة مما استدعى نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية ، وذلك بعد استهلاكهم لقطع حلوى استقدمها المشتبه فيه من الخارج ، تحتوي على مستخلص مادة القنب الهندي المخدرة .

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه ، كما مكنت عملية التفتيش المنجزة من حجز خمس قطع من المواد الاستهلاكية التي تحتوي على هذه المادة المخدرة .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية ، وتحديد العلاقة بين حالات التسمم المسجلة وقطع الحلوى المستهلكة والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية اللازمة .

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المناطق_عسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 280 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 6 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءً حرس الحدود بجازان يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 80 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 30 أغسطس 2024 - 11:58 مساءً

مقالات مشابهة

  • توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة تزوير وثائق التأشيرات الأوروبية بالحسيمة
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 200كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة
  • إحباط تهريب 10 كيلوجرامات من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر