تلقت محافظة أسيوط، شكاوى من المواطنين بخصوص تضررهم جراء وجود أعمال حجارة وحديد في شارع النميس بالكامل. استجابًا لتلك الشكاوى، قام عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق أسيوط، بتنفيذ التعليمات الصادرة عن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط.

وبإشراف سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي حي شرق أسيوط، تم رفع جميع الأعمال والعوائق الموجودة في الشارع المذكور.

تم التأكيد على أهمية عدم وضع أي أعمال أخرى في الشارع، وتم التنبيه بشدة إلى أن أي شخص يخالف ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وسيتم تطبيق القانون بكل حزم.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لشكاوى المواطنين وتأكيدًا على إلتزام السلطات المحلية بتقديم الخدمات العامة والحفاظ على سلامة وراحة المواطنين. وتظهر هذه الإجراءات استعداد المحافظة وسلطاتها لمتابعة مشاكل المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وفعال.

يُشير إليه أن هذه التدابير تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية لتحسين البنية التحتية في محافظة أسيوط وتوفير بيئة مريحة وآمنة للمواطنين. وتعكس أيضًا التزام المسؤولين بتحقيق التنمية المستدامة والرفاهية العامة في المدينة.

وتهيب السلطات المحلية بالمواطنين بالإبلاغ عن أي مشاكل أخرى قد يواجهونها في مناطق سكنهم، حتى يتمكن الجهات المختصة من التعامل معها بشكل سريع وفعال. وتؤكد على أهمية الحوار المستمر بين المسؤولين والمواطنين لتحقيق المصلحة العامة ومستقبل أفضل للمدينة.

حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات وجميع الأعمال والعوائق الموجودة في حي شرق اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استجاب تاج جلال ابو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي لمطلب اهالى قري  قلندول
بعمل حملة نظافة مكبرة جاء ذلك عقب لقاء مع عدد من اهالى قرية قلندول  برئيس مركز ومدينة ملوى، بمكتبه اليوم السبت 

حيث وجه رئيس مركز  ملو  نائبه  اسامه سيبويه بعمل حملة نظافة مكبرة بمجلس قروى قلندول بمركز ملوى،وبمعاونه معدات الحملة الميكانيكيّة بقرى المركز، وذلك فى اطار رفع كفاءة منظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من نقطة الوحيلة،وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية، ونقاط التجميع، وذلك ضمن جهود رئاسة مركز ومدينة ملوى لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من اجل الارتقاء بالمجتمع.

واكد « تــاج ابوسداح »  رئيس مركز ومدينة ملوي إن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في متابعة حالة النظافة ورفع كافة المخلفات والإشغالات من جانبي الطريق والشوارع الرئيسية وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز وخلق بيئة خالية من التلوث .

FB_IMG_1719661517279 FB_IMG_1719661504087 FB_IMG_1719661501715 FB_IMG_1719661498654 FB_IMG_1719661496131

مقالات مشابهة

  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن الطرق العامة لـ 5 مراكز بالمنيا
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)