غزة - صفا

رابط نتائج توجيهي الإكمال 2023 فور نزولها بعد قليل اضـــغــــط هــنــــا

أطلقت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 29 أغسطس رسميا رابط نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية من مرحلة الإكمال في فلسطين بالأسماء لطلبة الثانوية العامة غير المستكملين في الدورة الأولى في قطاع غزة والضفة الغربية.

يذكر أن وزارة التربية أعلنت في بيان صحفي أن لجنة الامتحانات العامة في الوزارة قررت عقب اجتماعها، يوم الإثنين أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2023 (الدورة الثانية) سيكون اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية عشر عبر الموقع التالي.

وقالت الوزارة إن هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال شهر أغسطس/ آب الجاري في الضفة الغربية وقطاع غزة والمدارس الفلسطينية خارج الوطن تعد فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مساقات.

نتائج توجيهي 2023 في فلسطين الدورة الثانية

وأكدت الوزارة دورة الإكمال لطلبة توجيهي 2023 جاءات لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

ووجهت لجنة الامتحانات العامة شكرها إلى جميع من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتابعت اللجنة: "بناءً عليه فإن كشوف علامات طلبة الثانوية العامة 2023 في فلسطين ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس".

نتائج الثانوية العامة 2023 الدورة الثانية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في 19 يوليو تموز الماضي نتائج الدورة الأولى من توجيهي 2023 في فلسطين وأسماء العشرة الأولى على مستوى الوطن.

وأكد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم جمال يوسف في تصريح صحفي حينها أن العام الحالي شهد تقدماً واضحاً في نسبة النجاح على مستوى الفروع والتخصصات المختلفة بنسبة 68.2%، حيث شهدت النسبة تقدماً واضحاً بحوالي 4% مقارنة بالعام الماضي.

وزارة التربية والتعليم: موعد إعلان نتائج الدورة الثانية من اختبارات الثانوية العامة سيكون عند الساعة 12 ظهراً.

— وكالة الرأي (@alrayps) August 29, 2023

???? متابعة صفا| وزارة التربية والتعليم العالي: تقدم لامتحان الثانوية العامة الدورة الثانية للعام 2023 في محافظات قطاع غزة (8871) طالب/ة من مختلف الفروع منهم(7865) مكمل و(1006) لتحسين المعدل

— وكالة صفا (@SafaPs) August 8, 2023

وعمت الأفراح منازل الناجحين في الثانوية العامة حيث أطلقت المفرقعات النارية ووزعت الحلويات في هذه المرحلة التي تعد مصيرية للطلبة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: توجيهي 2023 نتائج توجيهي 2023 الإكمال نتائج توجيهي 2023 في فلسطين الإكمال نتائج توجيهي 2023 الإكمال في فلسطين نتائج الدورة الثانية توجيهي 2023 رابط نتائج توجيهي رابط نتائج توجيهي 2023 رابط نتائج توجيهي 2023 في فلسطين الدورة الثانية رابط نتائج توجيهي 2023 في فلسطين الإكمال رابط نتائج توجيهي 2023 الإكمال بالأسماء رابط نتائج توجيهي الاكمال في فلسطين نتائج توجيهي 2023 في فلسطين الدورة الثانية نتائج توجيهي 2023 بالأسماء نتائج توجيهي في فلسطين الثانوية العامة 2023 نتائج الثانوية العامة 2023 نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين الإكمال نتائج توجيهي الإكمال في فلسطين نتائج الثانوية العامة 2023 الدورة الثانية وزارة التربیة والتعلیم الثانویة العامة الدورة الثانیة نتائج توجیهی توجیهی 2023 فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما زعمته شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى قبل انعقادهما صباح اليوم الثلاثاء. 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما زعمته مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى لا أساس له من الصحة. 

وشدد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس والالتزام بكافة التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

مزاعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في اللغة الأجنبية الأولى 

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام تسريب امتحانات اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 2024. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان.

مقالات مشابهة

  • حل امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي 2024 أدبي
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين
  • الثانوية العامة 2024| ضبط الطالب المتورط في نشر امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للجان
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • رابط تنزيل شهادة الباك حسب الاسم التربية السورية moed.gov.sy
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة