أعلن النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، عن دعم الحزب الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة؛ لإكمال المسيرة بقيادته.  

عاجل.. السيسي يستقبل البرهان لدي وصوله مطار العلمين الدولي عفت السادات: السيسي صاحب مشروع إعادة بناء مصر

وأضاف "مطر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه بالمقارنة بما حدث في عام 2011 وحتى 2013، وما نحن فيه الآن، نجد أننا نعيش الآن في أمن وأمان وهناك تكاتف من قوى الشعب مع القوى السياسية، وهناك انجازات ومشروعات عملاقة على ارض الواقع، وهذا دفعنًا للتماسك من اجل مصر، فهناك خطوات جيدة على الطريق، وكان هناك قرار بالإجماع بتأييد الرئيس السيسي، للترشح لرئاسة الجمهورية لاستكمال مسيرته، معتبرًا أن السيسي رجل المرحلة القادمة.

الأزمة الاقتصادية    

وتابع رئيس حزب إرادة جيل، أن الرئيس السيسي، بقيادته الحكيمة لم يجعلنا في مشكلة مع أي دولة خارجية، موضحًا أنه كان هناك مشاورات داخل الحزب حول الأوضاع الاقتصادية ولكنها ازمة عالمية وليست خاصة بمصر فقط، نتيجة الأزمة الأوكرانية وأزمة كورونا، وهي عقبات أمام أي شخص يقود دولة، كما ان المعلومات المتاحة أمام الرئيس تجعله يتخذ القرار السليم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية القوى السياسية عبد الفتاح السيسي حزب إرادة جيل النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون.

وشهد الرئيس السيسي اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، مشيدًا بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام
  • محمد يوسف يكتب: تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة.. توجهات مرحلة جديدة
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • جعجع: الوضع مجنون.. لم لبنان بمفرده في عين العاصفة؟
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • عقب حلف اليمين.. وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقى قيادات "التخطيط" وتستعرض أولويات المرحلة القادمة
  • المشاط تلتقى قيادات "التخطيط" وتستعرض أولويات المرحلة القادمة
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب