شفق نيوز/ رصدت صحيفة "الماركا" أكثر 10 مواقع لأندية كرة القدم زيارة في العالم، والتي تصدرها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني.

وللعام السابع على التوالي، تصدر الموقع الإلكتروني لريال مدريد، القائمة بمتوسط 8.9 مليون زيارة شهريا، حسب عن البيانات المقدمة من شركة التحليل الرقمي (SameWeb)، والتي نشرتها "الماركا".

ويتصدر الفريق الملكي الدوري الإسباني لكرة القدم، بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) من ثلاث مباريات، وفقا لوكالة "رويترز".

وجاء في المرتبة الثانية الموقع الإلكتروني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بمتوسط عدد زيارات بلغ 6.3 مليون زيارة شهريا.

وحل الموقع الإلكتروني لنادي أرسنال الإنكليزي بالمرتبة الثالثة بـ5.9 مليون زيارة شهريا.

وجاء بالمرتبة الرابعة الموقع الإلكتروني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بمتوسط عدد زيارات بلغ 5.5 مليون زيارة شهريا.

والفريق البافاري هو حامل لقب الدوري الإلماني لكرة القدم، واستهل بايرن حملة الدفاع عن لقبه بفوزين ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن أونيون برلين المتصدر (6 نقاط لكل منهما)، وفق وكالة "فرانس برس".

واحتل الموقع الإلكتروني لحامل لقب الدوري الإنكليزي، مانشستر سيتي، المرتبة الخامسة، بمتوسط عدد زيارات بلغ 5.3 مليون زيارة شهريا.

ويتصدر السيتي ترتيب فرق الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ولديه تسع نقاط من ثلاث مباريات وبفارق نقطتين عن وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير وأرسنال، حسب "رويترز".

وجاء الموقع الإلكتروني لنادي ليفربول الإنكليزي بالمرتبة السادس بمتوسط عدد زيارات بلغ 4.8 مليون زيارة شهريا.

وبالمركز السابع، جاء الموقع الإلكتروني لنادي برشلونة الإسباني، بمتوسط عدد زيارات بلغ 4.3 مليون زيارة شهريا.

أما الموقع الإلكتروني لنادي تشيلسي الإنكليزي فقد جاء بالمرتبة الثامنة بين الأكثر زيارة على مستوى العالم، بمتوسط عدد زيارات بلغ 4.2 مليون شهريا.

وفي المركز التاسع، جاء الموقع الإلكتروني لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، بمتوسط زيارات بلغ 1.9 مليون زيارة شهريا.

وجاء في المرتبة العاشرة، الموقع الإلكتروني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بمتوسط 1.5 مليون زيارة شهريا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ريال مدريد صحيفة ماركا

إقرأ أيضاً:

سفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامح

أكدت سفيرة دولة فلسطين لدى جنوب أفريقيا السيدة حنان نعيم أمين جرار، أن القيادة الرشيدة بالمملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله، تعمل على نشر قيم العدالة والتسامح، ودعم المسلمين في جميع العالم.
ونوهت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في دعم القضية الفلسطينية على مر التاريخ، فهي الحصن والسند الذي نعتمد عليه في دعم القضية الفلسطينية.
أخبار متعلقة "الحج والعمرة": رعاية شاملة لذوي الإعاقة في المسجد الحرام بخدمات متكاملة رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياضجاء ذلك في تصريح صحفي لها خلال مشاركتها في مراسم حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة السعودية لإمام الحرم المكي الدكتور ياسر الدوسري مساء يوم أمس ، تزامنا مع الزيارة الرسمية لجمهورية جنوب أفريقيا التي تنظمها الملحقية الدينية بسفارة المملكة بجنوب أفريقيا التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامحنشر الوسطيةوبينت حنان جرار، أن زيارة إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور ياسر الدوسري لجمهورية جنوب أفريقيا تعبر عن القيم السامية التي تسعى المملكة العربية السعودية لنشرها وللتعريف بالدين الإسلامي، دين السماحة، والوسطية والإعتدال، والتسامح، وقبول الآخر وجميع هذه القيم يجب أن يتعرف عليها العالم ليعرفوا عن الدين الإسلامي أكثر.
كما أوضحت سفيرة دولة فلسطين في ختام تصريحها أن هذه الزيارة لها أثر كبير في نفوس المسلمين الموجودين هنا والذين يشكلون جزء مهم من النسيج الاجتماعي في جمهورية جنوب أفريقيا.
وأضافت أن الحضور يوم أمس الجمعة في المسجد فاق 30 ألفًا، وهو رسالة للعالم بأن الدين الإسلامي لا يزال حاضرا وقوياً، وينشر رسالة محبة وتسامح بين شعوب العالم.

مقالات مشابهة

  • برنامج جدة التاريخية ينجز أكثر من 22 مليون ساعة عمل آمنة
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • أكثر من1.7 مليون مركبة مسجلة في سلطنة عُمان نهاية يوليو الماضي
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوماً
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • سفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامح