ارتفع معدل البطالة في اليابان للمرة الأولى منذ أربعة أشهر في يوليو، حيث أفادت بيانات حكومية أن معدل البطالة ارتفع إلى 2.7% مقارنة بشهر يونيو.

وكانت التوقعات تشير إلى استقرار البطالة عند 2.5%.

مادة اعلانية

"ساكسو بنك" للعربية: توقعات بعودة الدولار للارتفاع وتراجع الين الياباني

ووفقاً لهذه البيانات فقد انخفض عدد العاملين بمقدار 100 ألف في يوليو عن الشهر السابق، بينما ارتفع عدد العاطلين عن العمل بنحو 110 آلاف عامل.

في سياق آخر، توقع بنك غولدمن ساكس تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته منذ يونيو 1990 إذا تمسك بنك اليابان بسياسته الحذرة، ليصل سعر الين إلى 155 ين للدولار خلال فترة الستة أشهر المقبلة.

مادة إعلانية تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News اقتصاد اليايان معدل البطالة في اليايان اليايان البطالة في اليايان

المصدر: العربية

كلمات دلالية: البطالة فی

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال

كشفت بيانات جديدة أن معدل ضربات قلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا في دور ال16 بكأس أمم أوروبا 2024، كان في أدنى مستوياته قبل أن يسدد ركلة الترجيح الأولى.

وحجز منتخب البرتغال بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0)، بفضل تألق حارسه ديوجو كوستا.
لكن فريق مدرب المنتخب البرتغالي روبرتو مارتينيز حصل على فرصة التقدم في الوقت الأصلي من المباراة عندما حصل على ركلة جزاء، وتقدم رونالدو لتنفيذ الركلة سعيا لتسجيل هدفه الأول في البطولة، لكن حارس مرمى منتخب سلوفينيا يان أوبلاك تصدى لها.

ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1

وحصل اللاعب البالغ من العمر 39 عاما على فرصة لإستعادة توازنه عندما تقدم لتنفيذ الركلة الترجيحية الأولى للبرتغال في ركلات الترجيح.

ومع ذلك لم يتأثر بالضغط حيث بلغ معدل ضربات قلبه نحو 100 نبضة في الدقيقة، وهو أدنى معدل له طوال الليل، وفقا للبيانات التي قدمتها موقع "هوووب".

وسجل مهاجم النصر السعودي هذه المرة، من تسديدة أرضية على يسار المرمى، رغم أن أوبلاك إتجه إلى اليمين.
وبعد ذلك تقدم برونو فيرنانديز لتنفيذ ركلة الجزاء الثانية وسجل أيضا، مما تسبب في إنخفاض معدل ضربات قلب رونالدو إلى نحو 125 نبضة في الدقيقة.

وتمكن ديوجو كوستا حارس مرمى البرتغال من التصدي لركلة الجزاء الثالثة لمنتخب سلوفينيا، وكان رونالدو أكثر ثقة في فوز البرتغال، ثم قفز معدل ضربات قلبه فجأة إلى أكثر من 170 نبضة في الدقيقة عندما كان برناردو سيلفا على وشك تنفيذ ركلة الجزاء التي حسمت في النهاية الفوز لكتيبة مارتينيز.

وكان رونالدو كما يفعل عادة خلال المباريات، حيث أنه يرتدي حزام تحت معصمه "هووب 4.0".

في هذه الأثناء، تم الكشف أيضا عن بيانات فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا وليفربول قبل فوز منتخب بلاده على رومانيا (3-0).

ونام المدافع الهولندي لمدة 7 ساعات و46 دقيقة في الليلة السابقة ثم نام لمدة تزيد قليلا عن 90 دقيقة في وقت متأخر من الصباح للحصول على مزيد من التعافي قبل المباراة.

وسجل فان دايك بعد ذلك درجة إجهاد بلغت 20.1، وهي طريقة لقياس كمية الضغط البدني والعقلي الذي تفرضه على الجسد خلال 90 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر
  • تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال
  • بتقنية ثلاثية الأبعاد.. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • إيطاليا: استقرار معدل البطالة خلال مايو عند 6.8 %
  • ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • ارتفاع أسعار النفط وتوقعات بتراجع المعروض.. تفاصيل
  • كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل
  • اليورو يصعد بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية