موزاييك أف.أم:
2024-07-04@00:05:01 GMT

المنسق العام لإئتلاف صمود في ميدي شو

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

يستضيف برنامج ''ميدي شو'' اليوم الثلاثاء 29 أوت 2023 حسام الحامي المنسق العام لإئتلاف صمود للحديث عن الوضع السياسي الراهن ومبادرة المرشح الديمقراطي الموحد في علاقة بالانتخابات الرئاسية 2024.

وفي فقرة ''حل الدوسي''، سيتم تسليط الضوء على واقع فيروس كورونا حاليا في تونس والعالم، ومدى خطورة المتحورات الجديدة ومدى سرعة انتشارها وتأثيرها على الصحة والمنظومة الصحية، وهل من إجراءات وقائية أو تحسيسية؟

ويتدخل معنا بالهاتف، في هذا الإطار  الهاشمي الوزير مدير عام معهد باستور تونس ورئيس لجنة التلقيح وعضو اللجنة العلمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

ميدي شو بداية من منتصف النهار، كونوا في الموعد


 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

«التجمع»: تغيير الحكومة يأتي في لحظة استثنائية.. والجميع يترقب أدائها

قال عبدالناصر قنديل، الأمين العام المساعد لحزب التجمع، إنه مشفق على التشكيل الوزاري المرتقب، لأنه دائمًا ما كنا نشهد تغييرات وزارية تأتي في أجواء احتفالية، لكن الوزارة المقبلة تأتي في لحظة استثنائية، وهناك حالة ترقب لأدائها قبل أن تبدأ، وهناك مطالب عديدة لدى القوى السياسية والمواطن في الشارع.

الجميع ينتظر التغيير الوزاري

أوضح «قنديل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، عبر شاشة «دي أم سي»، أن هناك العديد من الجهات والمؤسسات المنتظرة والمترقبة للتغيير الوزاري، مؤكدا أن هذا التشكيل مهم جدًا في نظر القوى السياسية والشارع، مضيفًا: «حركة الحكومة المرتقبة على الأرض ستكون أوضح وأدق، والسياسات التي ستتبعها ستكون سياسات مختلف عن التركيبة الوزارية القائمة الآن».

مخرجات الحوار الوطني ومدى استجابة الحكومة

وشدد على أن الحكومة المرتقبة أمامها مجموعة واضحة ومحددة من المشكلات التي يجب التعامل معها بشكل يحقق أثرًا وانطباعًا إيجابيًا لدى المواطن المصري، مؤكدًا أن الدكتور ضياء رشوان المنسق العام لـ«الحوار الوطني» أعلن عن اجتماع يوم السبت للنظر في مخرجات الحوار ومدى استجابة الحكومة، وعلى رئيس الوزراء خلال أيام وضع جدول تنفيذي، قبل أن ينتقل إلى البرلمان.

مقالات مشابهة

  • المبادئ الخمسة للتعايش السلمي.. صمودٌ رغم الأزمات
  • تونس يحدد 6 أكتوبر موعداً للانتخابات الرئاسية
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • ارتفاع بالحرارة وعواصف ترابية.. إيضاح مُفصّل لطقس العراق للأيام الاربعة المقبلة
  • طقس العراق.. حرارة مرتفعة وعواصف ترابية
  • د. بن حبتور يلتقي القائم بأعمال المنسق الإنساني
  • بن حبتور يلتقي القائم بأعمال المنسق الإنساني
  • ابن حبتور يناقش مع القائم بأعمال المنسق الإنساني سبل تعزيز الشراكة مع مختلف المنظمات الأممية العاملة في اليمن
  • «التجمع»: تغيير الحكومة يأتي في لحظة استثنائية.. والجميع يترقب أدائها
  • صمود الزراعة المصرية.. إنجازات وتحديات