أعلن نائب رئيس مجلس الأمن القومى الروسى دميترى ميدفيديف، أن موافقة الغرب على ضربات أوكرانيا على شبه جزيرة القرم تمنح موسكو فرصة العمل ضد دول الناتو.

 

الصراع في أوكرانيا 

وأكد  ميدفيديف، أن بلاده تزود نفسها بجميع أنواع الأسلحة وبكميات تتجاوز الاحتياجات الحالية لقواتها المسلحة.

 

وقال ميدفيديف، "إننا نزود أنفسنا بكل أنواع الأسلحة وبكميات تتجاوز الاحتياجات الحالية للقوات المسلحة، ويعمل مجمعنا الصناعي العسكري في 3 نوبات"، مؤكدا أن بلاده ستنتج أكبر عدد ممكن من الأسلحة لحماية الوطن بشكل فعال.

 

 

جاء ذلك في نبأ عاجل عبر سكاي نيوز عربية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضربات أوكرانيا ميدفيديف اوكرانيا موسكو الناتو

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) بغرض دعم المركز أعمال المكتب الإنسانية في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان 28 سبتمبر 2024 - 2:23 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في بولندا 27 سبتمبر 2024 - 2:27 مساءً

وقع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والقائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ السيدة جويس مسويا.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • الناتو مستمر.. بلينكن عن اتفاق الانسحاب: نرتب مع بغداد للحفاظ على شراكتنا
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • الرئيس الإيراني يعلن استعداد بلاده لاستئناف العمل بالاتفاق النووي مع الدول الأوروبية
  • 9 أنواع إجازات بمدد مختلفة لموظفي القطاع الخاص في الإمارات
  • برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: فرصة لإنتاج أفكار مميزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • سيؤول تتهم موسكو بالاتجار في الأسلحة مع كوريا الشمالية
  • حرب عالمية تلوح في الأفق.. بيلاروسيا تهدد بالردع النووي في وجه الناتو
  • حرب عالمية تلوح في الأوفق.. بيلاروسيا تهدد بالردع النووي في وجه الناتو