صفا

تعد نتائج امتحان التوجيهي الدورة الثانية لعام 2023 في فلسطين حاسمة ومهمة بالنسبة للطلاب الفلسطينيين، حيث تعكس هذه النتائج مسارهم الأكاديمي المستقبلي، وتسعى وزارة التربية والتعليم العالي إلى نشر نتائج التوجيهي الدورة الثانية عبر موقعها الرسمي المخصص لهذا الغرض، والذى  يتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم عن طريق إدخال رقم جلوسهم ،و يعتبر هذا النظام سهلاً وآمنًا، حيث يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بسرعة، عن طريق رقم جلوسهم، وذلك لتسهيل عملية الاستعلام، الحصول على النتائج بدون عناء.

نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الثانية 2023 

نتائج امتحان التوجيهي الدورة الثانية لعام 2023 في فلسطين تعتبر محطة حاسمة في حياة الطلاب الفلسطينيين، حيث تحمل هذه النتائج تأثيرًا كبيرًا على مسارهم الأكاديمي المستقبلي،و تسعى وزارة التربية والتعليم العالي إلى نشر هذه النتائج عبر موقعها الرسمي المخصص لنتائج امتحان التوجيهي في فلسطين،و يمكن للطلاب الاطلاع بسهولة على نتائجهم عن طريق استخدام رقم جلوسهم،و بغض النظر عن نجاحهم أو عدمه، يجب على الطلاب أن يدركوا أن هناك العديد من الفرص الأخرى المتاحة لتحقيق أهدافهم ومستقبلهم،وينصح الطلاب بأن يستفيدوا من هذه التجربة في تطوير أنفسهم الشخصي والأكاديمي، وأن يقدموا الدعم لبعضهم البعض في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح.

رابط نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الثانية

إذا كنت طالبًا في فلسطين وتنتظر نتائج امتحان التوجيهي للدورة الثانية لعام 2023، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الاطلاع على نتائجك:

1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، في فلسطين واستخدام الخدمة المخصصة لنتائج التوجيهي،و إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية أو رقم جلوسك للحصول على نتائجك.

2.  قد يكون بإمكانك زيارة مدرستك والتواصل مع إدارة المدرسة للاستفسار عن نتائج التوجيهي وقد توفر المدرسة قوائم النتائج أو تقدم المساعدة في الحصول على النتائج.

3. ينصح بمتابعة الصحف المحلية في فلسطين، حيث قد يتم نشر نتائج التوجيهي فيها. قد تجد قوائم تضم أسماء الطلاب الناجحين ومعلومات ذات صلة.

4.يمكنك أيضًا الاتصال بالأرقام المخصصة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم للاستفسار عن نتائج التوجيهي،و عادةً ما تحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: موقع وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2023 الاكمال وزارة التربیة والتعلیم نتائج امتحان التوجیهی الدورة الثانیة نتائج التوجیهی فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل

كتب- عمرو صالح:

أصدر محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 168 بشأن منح أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا متطلبات الترقية شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام 2023-2024، وفقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

ونص القرار على أنه اعتبارًا من تاريخ 1/1/2024 يُمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيين النفسيين، وأخصائيي التكنولوجيا، وأخصائيي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم 307060.

كما نص القرار على أن يُصدر المحافظون في نطاق اختصاصاتهم القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولى من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم، بعد التحقق من استيفاء باقي متطلبات الترقية على أن يُمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونًا، وعلاوة الترقية، اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية.

اقرأ أيضا:

وزير الكهرباء: مصر تتمتع بمصادر غنية من الطاقة المتجددة

بعد توقف توربينات سد النهضة.. عباس شراقي يكشف عن إيراد النيل الأزرق

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل
  • وزير التربية والتعليم يواصل جولاته في مدارس كفر الشيخ|صور
  • موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا