البوابة:
2024-07-08@09:37:28 GMT

أشغال يدوية: طريقة عمل مريول مطبخ من بنطلون جينز

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

أشغال يدوية: طريقة عمل مريول مطبخ من بنطلون جينز

مريول المطبخ هو قطعة من الملابس تُلبس فوق الملابس العادية خلال عملية الطهي أو الجلي في المطبخ،ويستخدم مريول المطبخ لحماية الملابس من الصابون والبقع والروائح والرذاذ أثناء عمليات الطهي والغسيل، وتتنوع أشكال وألوان مرايول المطبخ، وهي غالباً ما تصنع من مواد سهلة الغسل مثل القماش والبلاستيك المقاوم للماء.

اقرأ ايضاًأشغال يدوية: كيفية صنع مقلمة من البلاستيك

يمكنك إعادة استخدام البنطلون الجينز القديم وتحويله إلى مريول مميز للاستخدام في المطبخ، وفيما يلي نقدم لكم طريقة عمل مريول مطبخ من بنطلون جينز:

طريقة عمل مريول مطبخ من بنطلون جينزالمواد المطلوبة:خيط.بنطلون جينز قديم.ماكينة خياطة.مقص.دبابيس خياطة.مقياس قماش.طريقة عمل مريول مطبخ من بنطلون جينزمن أجل قياس وقص الجينز ارتدي البنطلون الجينز وحدد الطول المثالي للمريول، قد ترغب في أن يكون قريبًا من الركبتين أو أطول قليلاً.ثم استخدم المقياس والمقص لقص الجينز حسب الطول المحدد، ثم قطّع الجينز عبر الساقين بحيث تحصل على قطعة واحدة مسطحة.ولتحضير القطعة قم بطي القطعة الجينز المقصوصة إلى النصف بحيث تكون الساقين متجاورتين، واستخدم الدبابيس لتثبيت الجزءين معًا على طول الحواف المطوية، وسيكون هذا هو الجزء العلوي من المريول.ثم استخدم الماكينة من أجل خياطة الجوانب المفتوحة معًا، وابدأ من الجزء العلوي واستمر حتى الأسفل. يمكنك استخدام غرزة مستقيمة أو زخرفية وفقًا لتفضيلاتك.لإضافة أحزمة الرقبة والخصر قم بقص شريطًا من الجينز بطول يكفي لتكوين حلقة حول الرقبة، ثم ضقم بخياط الحلقة في الزاوية العلوية الخلفية من المريول.ويمكنك استخدام جزء من الجينز القصير لصنع حلقة تثبيت حول الخصر.إذا كنت تفضل مظهرًا غير منتظم أو استخدم المقص لتقصيصها بتصميم معين قم بتجاهل أطراف القماش.وفي النهاية تأكد من إحكام الغرز لضمان أن المريول سيكون قويًا ومتينًا أثناء الاستخدام.طريقة عمل مريلة مطبخ من القماش

فيما يلي إليك طريقة بسيطة لصنع مريلة مطبخ من قماش:

المواد المطلوبةقماش قطني مناسب للمطبخماكينة خياطة.مقص.دبابيس خياطة.خيط.شريط قماشي أو رباط للرقبة والخصرطريقة عمل مريلة مطبخ من القماشقم بقياس القماش وحدد الحجم المثالي للمريلة، ويمكنك استخدام مريلة موجودة كمرجع لقياس الأبعاد.ثم استخدم المقياس والمقص لقص قطعتين متماثلتين من القماش بالحجم الذي قمت بقياسه، وهذه ستكون الجزء الأمامي والجزء الخلفي من المريلة.ولتحضير القطع  لوضع الجزء الأمامي والجزء الخلفي من القماش معًا بحيث تكون الأوجه متجاورة والحواف متطابقة.ولاستخدم دبابيس الخياطة لتثبيت الحواف معًا على طول الجوانب والجزء العلوي من المريلة.قم بخياطة الجوانب المفتوحة معًا ويمكنك استخدام غرزة مستقيمة أو زخرفية وفقًا لتفضيلاتك.وإذا كنت ترغب في إضافة حزام أو رباط للرقبة والخصر، قم بقص قطعتين من الشريط القماشي بالأطوال المناسبة.خيط الشريط حول حواف الرقبة والخصر، وقم بتثبيته بدبابيس خياطة ثم خيطه بالماكينة.ثم قم بتجاهل أطراف القماش إذا كنت تفضل مظهرًا غير منتظم أو استخدم المقص لتقصيصها بتصميم معين.وفي النهاية تأكد من مراجعة الخياطة وإحكام الغرز للتأكد من أن المريلة ستكون قوية ومتينة أثناء الاستخدام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أشغال يدوية

إقرأ أيضاً:

شراهةٌ أم فضول؟ كلبٌ دخل المطبخ فإذا به "يشعل البيت نارا"

بدا الكلب وهو يشتمّ العلب الموضوعة فوق الموقد قبل أن يدير أحد الأزرار ويبتعد.

اعلان

دخل كلب مطبخا وشغّل موقدا يعمل بالغاز عن طريق الخطأ ما أدى لإضرام النار في المكان.

وقد وثقت كاميرات المراقبة هذه اللحظة حيث بدا الحيوان وهو يشتمّ العلب الموضوعة فوق الموقد قبل أن يدير أحد الأزرار ويبتعد.

كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنهامأساة تهز إيطاليا.. رضيع عمره سنة يلقى حتفه على يد كلبين بينما كان في حضن أسرتهشاهد: فرق الإنقاذ في ميشيغان تستعين بكلب لإنقاذ رجل سقط في بحيرة كساها الجليدطفل فلسطيني يصفه الإعلام الغربي بالبطل لإنقاذه كلباً ومنظمات تستنفر لمساعدة الكلاب في الضفة الغربيةشاهد: كيف حرر طاقم الإطفاء كلبا علق رأسه في الهيكل المعدني لإطار سيارة؟ لماذا استـُبعد كلب الرئيس الأميركي من البيت الأبيض؟

ولحسن الحظ، انتبه أصحاب المنزل لما جرى بفضل جهاز إنذار أرسل لهم إشارة تفيد بوجود "حرارة كبيرة" في البيت. فقاموا بإطفاء الحريق قبل وصول رجال الحماية المدنية.

وقد صرح مصدر في هيئة المطافئ بكولورادو سبرينغس، أن صاحب المنزل قد نُقل إلى المستشفى المحلي بعد استنشاقه الدخان المتصاعد لكن لم يُصب أحد من القاطنين في البيت بحروق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد انتصاره بالانتخابات.. ميلانشون أمام مناصريه: نحن جاهزون للحكم بسبب حقبة حكم فرانكو.. توقف خطط إنشاء أول متحف وطني للحرب الأهلية في إسبانيا فتح صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية رجل إطفاء حريق حوادث حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الانتخابات التشريعية الفرنسية تطوي صفحاتها.. هزيمة لليمين المتطرف وأحزاب اليسار تفجر مفاجأة كبيرة يعرض الآن Next بعد فوزه بالانتخابات التشريعية.. من هم قادة الائتلاف اليساري الفرنسي؟ يعرض الآن Next 9 أشهر على حرب غزة.. ترقب لمفاوضات الهدنة ونتنياهو: سنعيد الأسرى أحياء يعرض الآن Next بعد انتصاره بالانتخابات.. ميلانشون أمام مناصريه: نحن جاهزون للحكم يعرض الآن Next شمال إسرائيل تحول إلى غابة: قطعان ابن آوى بين المنازل وكلاب تسللت من لبنان وصياد قاتل اقتحم المكان اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 مارين لوبن إسبانيا حركة حماس جان-لوك ميلانشون الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا إسرائيل إيمانويل ماكرون فلسطين حماية الحيوانات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شراهةٌ أم فضول؟ كلبٌ دخل المطبخ فإذا به "يشعل البيت نارا"
  • الثوب الاغلى في العالم.. تغيير كسوة الكعبة المشرفة (فيديو)
  • إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد
  • كلبٌ يشعل النيران في منزل أصحابه أثناء نومهم
  • مع بداية العام الهجري.. تعرف على موعد تغيير كسوة الكعبة 1446
  • رمانة يدوية تودي بحياة طفلين في الفلوجة
  • لـ حماية البيئة.. 10 نصائح مهمة للاستفادة من التكنولوجيا
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  •  دجاج بالكاري مع البطاطس من المطبخ الهندي
  • لحماية كلمة المرور من الهاكرز.. اتبع هذه النصائح!