أكد المصري حمادة صدقي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي ظفار أن فريقه عاقد العزم على تعويض ما فاته خلال اللقاء السابق حينما مني بهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام ضيفه صور بهدف يتيم ، تجمد على إثرها رصيد الفريق عند ٤ نقاط من مباراتان.

وتطرق صدقي في تصريحات صحفية أدلى بها لعمان الرياضي إلى تحضيرات فريقه لمواجهة مضيفه صحار في المباراة المرتقبة مساء الغد على أرضية مجمع صحار الرياضي في إطار الأسبوع الثالث من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم حيث قال : ندخل حسابات مواجهة نادي صحار بنوايا استعادة نغمة الانتصارات رافعين شعار تعويض النقاط المهدرة في الجولة السابقة عندما صقعنا بالهزيمة أمام صور بهدف نظيف ، وبطبيعة الحال نأبى الانصياع والخنوع والانحناء مجددا لواقع الهزيمة لكي لا تتعقد مأموريتنا في المنافسة في قادم الجولات.

وأضاف المدرب المصري في معرض حديثه حول استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه صحار برسم الجولة الثالثة من دوري عمانتل : نحن على أهبة الاستعداد لموقعة صحار المرتقبة وندرك جيدا مدى صعوبتها وقوة الفريق المنافس الذي سنواجهه في جبهة الصراع على النقاط الثلاث في مباراة الغد، لاسيما وأننا أخرجنا اللاعبين من أزمة خسارة النقاط الثلاث في لقاء صور السابق.

وتابع صدقي قائلا : نعد جماهير ظفار بتقديم مستوى جيد في مباراة الغد خصوصا أننا وقفنا على أخطاء المباراة الماضية وسعينا جاهدين خلال الحصص التدريبية الأخيرة لتصحيحها ومعالجتها قصد تلافيها اعتبارا من مباراة الغد ، وهذا ما أخذناه بعين الجدية والاعتبار.

واسترسل قائلا : سنخوض غمار المواجهة أمام صحار بصفوف مكتملة باستثناء غياب قائد الفريق علي سالم بداعي الإصابة حيث كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب مؤخرا عن تعرضه لإصابة على مستوى جزع الرباط الصليبي للركبة وقدرت فترة غيابه عن الملاعب خلال مدة تتراوح بين الشهر إلى الشهر ونصف.

واستدرك : لكننا وفي المقابل استعدنا خدمات اللاعب عوض الشحري بعد تعافيه من الإصابة العضلية الأخيرة التي ألمت به وبات لائقا بدنيا ومؤهلا فنيا للمشاركة في لقاء صحار المرتقب مساء الغد ، وهو بالتأكيد يمثل ركيزة أساسية ودعامة ثابتة في صفوف نادي ظفار وخيار فني متاح ومطروح دائما متى ما كان جاهزا للعب ومتاحا للمشاركة.

ومضى قائلا: بطبيعة الحال المستويات متقاربة جدا في دوري عمانتل وجميع المباريات صعبة بدون استثناء ولا توجد مباريات سهلة في دوري عمانتل القوي على حد وصفه وتعبيره ، لافتا في السياق ذاته إلى أن فريقه يملك عناصر جيدة في جميع الخطوط وأن لاعبيه مفعمون بالحماسة والتفاؤل وقد طووا فعليا صفحة الانكسار المفاجئ أمام صور وتخطوا حاجزه النفسي المؤلم .

وأكال صدقي المديح لمنافسه صحار في مباراة الغد حيث قال : صحار يملك عناصر جيدة تلعب بتنظيم دفاعي وهجومي مميز ولكن درسنا مكامن قوتهم وضعفهم مثلما درسونا أيضا ، وعموما نحن متفائلون في الخروج بنتيجة إيجابية.

وأكمل المدرب المصري مساحة حديثه بالقول: تحدوني ثقة غامرة بقدرات وإمكانات لاعبي فريقي لاسيما وأنهم طووا صفحة الانكسار في المباراة الماضية وأبدوا رغبة جامحة في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الغد على ضوء ما شاهدته من جدية متناهية في تطبيق الأفكار وأساليب اللعب في التمارين وتنفيذ ما يناط لهم من تعليمات وتوجيهات فنية وتكتيكية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مباراة الغد دوری عمانتل

إقرأ أيضاً:

الحصيني: من الغد سيخف الحر قليلا وتتحسن درجة الحرارة

الرياض

أوضح الباحث فى الطقس والمناخ، عبدالعزيز بن محمد الحصيني، انه مضى موجتين حارة منذ صيف هذا العام.

وأضاف، أنه من خلال الارشيفي المناخي لسنوات ماضية ففي الغالب موجات الحر القاسية يتراوح عددها من خمس لسبع موجات حر قاسية.

وتابع، من غدٍ الاحد وحسب النماذج العددية الطقس متوقع-ان شاء الله- ان يخف الحر قليلاً عما كانت عليه وتتحسن درجة الحرارة.

مقالات مشابهة

  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما
  • الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل
  • الحصيني: من الغد سيخف الحر قليلا وتتحسن درجة الحرارة
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • دوناروما «السد المنيع» لإيطاليا
  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش