رحب عمدة الحي المالي لمدينة لندن اللورد نيكولاس ليونز اليوم، بزيارة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى المملكة المتحدة تزامنا مع احتفال مكتب الاستثمار الكويتي في لندن بالذكرى الـ70 لتأسيسه.

وقال اللورد ليونز في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية إن «الروابط القوية بين بلدينا لا تزال تسير قدما نحو مزيد من المتانة كما يتضح هذا من خلال الاحتفال بالذكرى الـ70 لتأسيس مكتب الاستثمار الكويتي في لندن».

غرفة التجارة العربية - البريطانية: زيارة سمو ولي العهد محطة مهمة في تاريخ علاقاتنا منذ 22 دقيقة انقطاع الكهرباء عن أجزاء من العمرية واشبيلية والفروانية منذ ساعتين

وأكد بهذه المناسبة أن (مكتب الاستثمار الكويتي) يستثمر عبر فرعه في العاصمة البريطانية في مختلف القطاعات" مشيراً إلى أن الالتزام طويل الأمد من الجانب الكويتي تجاه المملكة المتحدة يظهر مدى قوة جاذبية لندن للمستثمرين العالميين ومكانها الفريد بين الأسواق الاقتصادية العالمية.

وأعرب اللورد ليونز عن تطلعه الكبير لمواصلة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع دولة الكويت ولاسيما خلال زيارته المرتقبة الى البلاد في أكتوبر المقبل.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لأكرا ليونز صفقة مودرن سبورت الجديدة

عبر الغاني فريدريك كيسي قائد منتخب غانا للشباب تحت ٢٠ عاما ولاعب فريق أكرا ليونز السابق عن سعادته عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال فريدريك كيسي خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي: "متحمس للغاية، الدوري المصري بيئة مناسبة للنمو والتطور مشيرًا بأن نادي مودرن سبورت يمتلك مقومات النجاح لأي لاعب، وأنه ناد بمواصفات أوروبية لما يمتلك من مقومات وإمكانيات".

كما أبدى سعادته بالتواجد في مصر وأنه يعمل الأن على تعلم بعض مصطلحات اللغة العربية.

وأتم الغاني كلماته مؤكدًا بأنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل الظهور بشكل قوي مع الفريق الذي يتوقع أنه سوف يكون بوابته للإحتراف في أوروبا.

ويعد لاعب الوسط الغاني فريدريك كيسي صاحب ال١٩ عاما والذي يحمل شارة قيادة منتخب غانا تحت ٢٠ عاما من أفضل المواهب الصاعدة في افريقيا والتي ينتظرها مستقبل كبير.

مقالات مشابهة

  • برئاسة سمو ولي العهد.. مجلس الوزراء: المملكة حريصة على الارتقاء بالعمل الخليجي على جميع الصعد
  • بسبب الصواريخ.. بريطانيا تعلق الرحلات المباشرة من وإلى إيران
  • بدعم ولي العهد.. المملكة منصة عالمية لنهج الحوكمة المبتكرة وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • وزير الاتصالات: بدعم وتمكين ولي العهد المملكة منصة عالمية لنهج الحوكمة المبتكرة وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • وزير الاتصالات: بدعم ولي العهد المملكة منصة للمبتكرين في خدمة البشرية
  • وزير الاتصالات: بدعم وتمكين سمو ولي العهد المملكة منصة عالمية لنهج الحوكمة المبتكرة
  • أول تعليق لأكرا ليونز صفقة مودرن سبورت الجديدة
  • مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في السودان: ما لا يقل عن 69 شخصاً لقوا مصرعهم، وأصيب 112 آخرون بسبب الأمطار والفيضانات
  • وزيرة الخزانة الأمريكية: لا توجد مخاطر تهدد النظام المالي
  • الهلال الأحمر: العمل الإنساني الكويتي مستمر ولن يتوقف في مختلف دول العالم