شهدت مدينة جعار بمحافظة أبين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جريمة بشعة، ضحيتها شاب وثلاث نساء.

وقالت مصادر محلية إن شابًا يُدعى “م،ت،ر ع،ي ا،س،ي،ح” أقدم، الليلة الماضية، على قتل شقيقه وإصابة شقيقته وخالته وامرأة ثالثة بجروح بالغة، في حي الري بمدينة جعار.

وأوضحت المصادر أن الشاب قتل شقيقه رميًا بالرصاص في إحدى البقالات المجاورة لمنزله، قبل أن يقتحم المنزل ويطلق النار بشكل عشوائي، ويصيب شقيقته وزوجة خاله دون معرفة الأسباب.

وأضافت المصادر أن الجاني غادر المنزل ليجد شقيقه مضرجًا بدمائه، حيث حاول مسعفون إسعافه ليفرغ ما بقي من طلقات نارية عليه داخل حافلة ركاب لتصاب في الحادثة امرأة أخرى كانت ضمن ركاب الحافلة.

اقرأ أيضاً العثور على جثة طفل مرمية خارج قريته في إب بعد أيام من اختفائه العثور على جثة فتى معلقة في شجرة بمحافظة لحج .. بعد ساعات من حادثة مماثلة في تعز!! صيد ثمين في قبضة القوات الحكومية جنوبي اليمن الزبيدي يجدد تعهده بالمضي نحو الانفصال ويتحدث عن معركة مصيرية بعد ارتكابه أبشع جريمة قتل بحق طبيب في تعز.. مجرم يهرب إلى صنعاء ويظهر برفقة قيادات حوثية (صور) عضو مجلس القيادة ‘‘أبوزرعة’’ يكشف عن الجهة التي زودت تنظيم القاعدة بالطائرات شاب يقتل شقيقه بتعز بالتزامن مع مقتل آخر على يد والده بإب الحكومة اليمنية تعلن السيطرة على معسكر جديد لتنظيم القاعدة بأبين مواطن يقتل نجله رميًا بالرصاص في محافظة إب الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يستنكر جريمة اعتداء مليشيا الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي شرطة تعز تضبط قاتل شقيقه بعد ساعات من الجريمة أمن أبين يحكم السيطرة على معقل تنظيم القاعدة شمالي المحافظة وأجهزة شبوة تتفاعل

وتصاعدت جرائم قتل الأقارب في اليمن خلال الآونة الأخيرة، حيث جاءت هذه الجريمة بعد أيام من مقتل شاب وإصابة شقيقه في إطلاق رصاص تعرضوا له على يد ابن عمهم في إحدى قرى مديرية مرخة، محافظة شبوة، بسبب خلافات عائلية.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قتل شقیقه

إقرأ أيضاً:

إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب مواطن بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق، مساء أمس الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم العروب، شمال الخليل. وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وأفادت وفا بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام جنود الاحتلال المخيم وإطلاقهم الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي في قدمه نقل إثرها إلى أحد المراكز الطبية، إضافة لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، عولجوا ميدانيا.

مقالات مشابهة

  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • مسلح حوثي من خريجي الدورات الثقافية يقتل زوجته وعمته وعمه بدم بارد وبشكل مفجع
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها ذبحًا بالساطور ورميًا بالرصاص
  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا