لقي عاملان بمركب سياحي مصرعهما غرقًا، بنهر النيل، بعد تعرض المركب لغرق جزئي بنهر النيل، والذي كان يخضع لأعمال صيانة؛ استعدادًا لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

تلقت غرفة النجدة اخطارًا من شرطة المسطحات المائية، يفيد بتعرض المركب السياحي "نيفولي" للغرق، وهو متوقف عن العمل منذ حوالي عشرة اعوام،  واسفر ذلك عن  مصرع حسين ا.

21 سنة من محافظة سوهاج، ضمن طاقم عمل المركب، وتم على الفور نقله إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

فيما أكد مصدر  أنه تم إنقاذ عامل، وتعرض اثنين للغرق، تم انتشال جثة أحدهما، بينما لاتزال أعمال البحث  عن جثة الغريق الثاني جارية، والذي يدعى أحمد السيد 30 عامًا،  مشيرًا إلى أنه تم نقل جثة العامل الغريق إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي.

ويشار إلى أن محافظة الأقصر قد شهدت فى 2017 غرق مركب سياحي يدعى ميناف، أمام معبد الكرنك بالاقصر،دون خسائر بشرية، وتعرض المركب ميناف 2  بالمرسى السياحي بالكرنك للغرق والذي كان  متوقفًا عن العمل منذ 2016 لعدم وجود نزلاء به، وانتقل على الفور محافظ الأقصر، ومدير الأمن وجميع القيادات لموقع المركب، وتبين حدوث غرق جزئي بعد تسرب المياه داخلها لعدم اهتمام أصحاب المراكب بأعمال الصيانة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر النيل مصرع عاملين انتشال

إقرأ أيضاً:

مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مستشفى المبرة بطنطا التابعة لفرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية وفاة طالب يدعى مروان هاني الصيفي في العقد الأول من العمر أثناء إجراءه عملية الزائدة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوفاة طالب في العقد الأول من العمر إثر حدوث مضاعفات له أثناء إجراء عملية الزائدة الدودية بمستشفى المبرة بطنطا.

على الفور انتقلت قوة أمنية وتبين العثور على طالب يدعى مروان هاني الصيفي جثة هامدة إثر حدوث مضاعفات له أثناء عملية الزائدة على حد قول أسرته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن
  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • وزارة الداخلية الموريتانية تعلن وفاة 3 متظاهرين موقوفين على خلفية أعمال شغب
  • موريتانيا.. وزارة الداخلية تعلن وفاة 3 متظاهرين موقوفين على خلفية أعمال شغب
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة
  • وفاة مراقب بامتحانات «الثانوية العامة» بأسيوط
  • وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ
  • يبلغ من العمر 17 عامًا.. وفاة لاعب صيني داخل ملعب لكرة الريشة
  • فيديو.. وفاة لاعب صيني يبلغ 17 عاما داخل الملعب