وقع حادث تصادم صباح اليوم الثلاثاء بين سيارتين ملاكي وأخرى ربع نقل في نطاق مركز الغنايم في محافظة أسيوط. نتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة في أنحاء أجسامهم. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة.

تلقت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية أمن أسيوط إخطاراً بالحادث من غرفة عمليات شرطة النجدة، وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بمرافقة سيارات الإسعاف ورجال الإدارة العامة للمرور.

من خلال المعاينة الأولية والفحص، تبين إصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة في أجسامهم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة، بالإضافة إلى تقديم الإسعافات الأولية لهم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فيما يتعلق بالحادث، حيث تم تحرير محضر بالواقعة ليتم عرضه على النيابة المختصة لبدء التحقيقات.

فيما قامت الإدارة العامة للمرور برفع آثار الحادث وتخليص الطريق، مما أدى إلى استئناف حركة المرور بشكل طبيعي للمركبات المارة.

يُذكر أن حوادث السير تعد من الظواهر الشائعة في الطرق السريعة، وينبغي على جميع السائقين أخذ الحذر والانتباه والالتزام بقواعد المرور لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم

أصيب 4 أشخاص بالفيوم  فى حادث إنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بإنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين إنقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى وقت سابق أصيب 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارةميكروباص بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار" الصوب الزراعية" فى  نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلي المستشفى وتحرر محضر بالواقعة و اخطرت النيابة  العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب السرعة الزائدةو اختلت عجلة القيادة بيد السائق وأدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مما ادى الى  انقلابها و نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • 5 جرحى في حادث مرور بباتنة
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية