مراكش الان:
2024-07-08@08:46:19 GMT

الحارس نوير يعود إلى تمارين بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

الحارس نوير يعود إلى تمارين بايرن ميونيخ

عاد الحارس الدولي الألماني مانويل نوير، الاثنين، إلى تمارين فريقه بايرن ميونيخ، بطل الدوري المحلي، بعدما غاب عن الميادين لفترة طويلة جراء تعرضه لكسر في ساقه اليمنى في دجنبر الماضي.

وقال النادي البافاري في بيان له إن حارس المرمى البالغ 37 سنة، والذي غاب عن معظم مباريات الموسم المنصرم “خطى الآن خطوة جديدة في طريق العودة”، مشيدا بالحصة التمرينية لنوير مع زملائه الحراس، في حين ما زالت الشكوك تحوم حول الموعد النهائي لعودة بطل مونديال البرازيل 2014 إلى خوض المباريات.

وتصاعدت الضغوط على نوير الذي لعب 117 مباراة دولية للتخلي عن حراسة عرين ” المانشافت”، إلا أن الأخير أصر انه سيعود لارتداء قميص منتخب بلاده.

وفي ظل غياب نوير، ورحيل بديله السويسري يان سومر (34 سنة) إلى إنتر الإيطالي، وصيف أوروبا في الصيف الحالي، قدم بايرن أيضا الاثنين الوافد الجديد الحارس دانييل بيريتس (23 سنة) الذي تعاقد معه لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2028.

وانضم بيريتس إلى بايرن قادما من مكابي تل أبيب، ليصبح أول لاعب إسرائيلي مع النادي البافاري.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

نوير وجوندوجان: لا نفكر مطلقًا في الاعتزال وهذا الأمر يؤثر على المستوي

وكالات

أوضح الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، أنه لا يفكر في الاعتزال، لافتًا أن التفكير في هذه المسألة يضغط عليه وقد يؤثر على مستواه.

وقال نوير في تصريحات صحفية :”بصراحة لا أفكر في الاعتزال، إنه شيء قد يعيقني ويضعني تحت ضغط إذا ذكرت نفسي باستمرار أن هذه قد تكون البطولة الأخيرة التي أشارك فيها”.

وأضاف: “لن يكون الأمر جيداً بالنسبة لي من الناحية النفسية على الإطلاق، لهذا اتطلع إلى كل مباراة مثل المباراة أمام إسبانيا، والتي كانت حقا مباراة كبيرة”.

والجدير بالذكر أن صاحب الـ 38 عاما يضع في اعتباره أنه سيأتي الوقت الذي سيضطر فيه لإعلان اعتزاله، موضحا “لكن ليس هنا وليس الآن”.

وفي السياق، استبعد إلكاي جوندوجان قائد منتخب ألمانيا ونجم وسط برشلونة الإسباني، إمكانية اعتزال اللعب الدولي بعد كأس أمم أوروبا، بصرف النظر عن محصلة بلاده في البطولة.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • الجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • للسيدات.. نصائح طبية واجتماعية لمحاربة التوتر والاكتئاب
  • نوير وجوندوجان: لا نفكر مطلقًا في الاعتزال وهذا الأمر يؤثر على المستوي
  • نوير وجوندوجان يرفضان الاعتزال