متابعة بتجــرد: طلب نجم الراب إيمينيم رسمياً من المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية فيفيك راماسوامي في رسالة كُشف مضمونها الاثنين، الكفّ عن غناء أعمال له خلال الحملة الانتخابية.

فقد انتشر على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل أسابيع مقطع فيديو لرجل الأعمال الذي برز بصورة مفاجئة في سباق الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، وهو يؤدي أغنية “لوز يورسِلف” (Lose Yourself) خلال حدث سياسي في ولاية أيوا.

وأفادت المنظمة الأميركية لحماية الحقوق الموسيقية (“بي إم آي”) في رسالة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” وتحققت وكالة فرانس برس من صحتها بأنها تلقت “طلباً رسمياً” من إيمينيم يطلب فيها من المرشح البالغ 38 عاماً عدم المضيّ في استخدام أعماله الموسيقية.

وقدّم هذا المرشح الحديث العهد في عالم السياسة نفسه كنسخة جديدة عن ترامب، وبلغ بشكل مفاجئ المرتبة الثالثة في استطلاعات الرأي للانتخابات التمهيدية للجمهوريين المقررة مطلع 2024.

وبرزت مواهب راماسوامي في غناء الراب خلال دراسته في جامعة هارفارد، واتخذ “دا فيك” اسماً فنياً.

وخلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة، اشتكى عدد من الفنانين المشهورين، من بينهم فاريل وليامس وريهانا وأيروسميث وأديل، بالإضافة إلى ورثة برينس، من استخدام أغنيات لهم خلال اللقاءات الانتخابية ضمن حملة دونالد ترامب.

ووصل الأمر بفرقة “رولينغ ستونز” البريطانية الشهيرة إلى التلويح بمقاضاة المرشح الجمهوري إذا استمر في استخدام أغنيتها “يو كانت أولوايز غِت وات يو وانت” (You Can’t Always Get What You Want).

main 2023-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران

أكد تيم والز، حاكم مينيسوتا ومرشح الحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس الأمريكي في حالة فوز هاريس، أنّ التطورات في منطقة الشرق الأوسط بدأت بأحداث السابع من أكتوبر، ويجب على ضوء ذلك استعادة المحتجزين في غزة.

والز: هاريس تتميز بقدرتها على تأسيس قيادة ثابتة

وأضاف والز، في المناظرة مع جي دي فانس المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، وأذاعتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ المرشحة الديمقراطية هاريس تتميز بقدرتها على تأسيس قيادة ثابتة.

المرشح الديمقراطي: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية

وأكد والز، أنّ فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية فيما يخص احتواء إيران، مواصلا: «استثمارات كبيرة حدثت في إدارة بايدن وقمنا بتوفير ملايين الوظائف وشيدنا أكبر مصنع للألواح الشمسية».

 

مقالات مشابهة

  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • والز: ترامب وعد الشعب الأمريكي ببناء جدار مع المكسيك.. ولم يفعل
  • المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: سندعم إسرائيل ضد «الأطراف الشريرة»
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. سجن مرشح رئاسي تونسي 12 عاماً
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية