كشف النجم كريم عبدالعزيز أسرارًا فنية، بجانب تفاصيل أعماله القادمة ومشواره التمثيلي، وذلك خلال استضافته في راديو إنرجي، مع باسم كميل ومنة عامر، بعد اختياره نجم شهر أغسطس.

 

كريم عبدالعزيز "الفرعون الأخير".. فيلم تاريخي يكشف أسرار توت عنخ آمون

وتحدث كريم عبد العزيز عن سبب تأجيل مسلسل الحشاشين رمضان الماضي، قائلا:" صورنا يوم السنة اللي فاتت ولكن  المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جدا وبقدم شخصية صعبة جدا".

 

وكشف  جزءًا من أعماله السينمائية المرتقبة خلال الفترة المقبلة قائلا إنه  يحضر للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره الشتاء بعد القادم.

أما عن فيلم الفرعون الصغير، فقال كريم عبد العزيز، إنه في مرحلة التحضيرات وسيطرح خلال عام ٢٠٢٥، بعد الفيل الأزرق 3.

 

كما أشار كريم عبد العزيز إلى نيته للعودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عاما على آخر عمل لهما سويا وهو فيلم ولاد العم.

 

وقال كريم عبد العزيز:" بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا ١٤ سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى.. والسنة اللي جاية  هيطلع".

 

كما كشف الفنان كريم عبد العزيز عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

 

آخر أعمال كريم عبدالعزيز 

وكانت آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز، فيلم بيت الروبي، والذي حصد إيرادات تخطت 125 مليون جنية، وأشاد بقصته عدد كبير من النقاد والجمهور .

 

تفاصيل فيلم بيت الروبي

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

 

 

أبطال فيلم بيت الروبي

يذكر أن “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين فيلم بيت الروبى کریم عبد العزیز الفنان کریم عبد کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب تعطل عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إلى صفوف الفريق من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

واسترسل عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

وتابع:" عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".

مقالات مشابهة

  • تحت اسم “كريم عبد العزيز”.. الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • كروس يكشف أسباب اعتزاله مبكرا
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا
  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي