بدأ اتحاد جدة مراقبة نجم جديد من ليفربول، تمهيدا لضمه في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن أن الاتحاد وضع اسم المدافع الإنجليزي جو غوميز، لاعب ليفربول الإنجليزي، هدفا رئيسيا للتعاقد معه.

وأوضح الصحفي الذي يعمل في أخبار انتقالات اللاعبين، أن مسؤولي الاتحاد يرغبون في كسب خدمات غوميز لأنه لاعب متعدد المهارات، مما يمكنه من اللعب في أي مكان عبر الخط الخلفي.

 وأشار في حسابه الشخصي عبر موقع "إكس" إلى أن النادي الإنجليزي ما زال يصر على أنه لا ينوي بيع لاعبين مهمين في الأيام الأخيرة.

ونجح "العميد" في ضم البرازيلي فابينيو متوسط ميدان ليفربول، وارتبط مؤخرا بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

ويلعب جو غوميز البالغ 26 عاما، لصالح نادي ليفربول و‌المنتخب الإنجليزي في مركز قلب الدفاع، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 22 مليون يورو

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

حرب نفسية قبل مواجهة الليلة.. نجم هولندا يصف خصمه بالعالمي

أكد كودي جاكبو، مهاجم وهداف هولندا، إن لاعب وسط إنجلترا، جود بيلينجهام، الذي سيواجهه في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، لاعب من الطراز العالمي، وإنه الأفضل أوروبياً.

وأضاف جاكبو ان بيلينجهام يقدم موسمًا رائعًا للغاية، إنه لاعب يجب أن نتوخى الحذر منه، مشيراً إلى ان الأسود الثلاثة فريق جيد جدًا يضم لاعبين رائعين، ونحن أيضًا لدينا مثلهم وأفضل منهم.

وبشأن احتمال اللجوء إلى ركلات الترجيح ضد إنجلترا، وجودة اللاعبين الإنجليز في تنفيذها، قال نجم ليفربول ان لاعبي هولندا لا ينظرون إلى خصمهم،ونحن سنفوز، إذا وصل الأمر إلى ركلات الترجيح.

وتحدث جاكبو عن تطوره منذ انتقاله إلى ليفربول، قائلًا انه يركز ان يلعب في جميع أنحاء الملعب، حتى يكون أكثر تنوعاً، وعدم التمركز على اللعب كجناح أيسر.

وأتم هداف نسخة يورو 2024، مركزي المفضل هو الجناح الأيسر، ولكني أجيد اللعب في مواقع أخرى بالمستطيل الأخضر، وهذا جيد أيضًا، وانه متفرغ حالياً لليورو، ولم يتحدث بعد مع آرني سلوت مدرب الريدز الجديد عن دوره المستقبلي مع كتيبة انفيلد.

ويصطدم منتخب هولندا ضد كتيبة إنجلترا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، و المقامة حاليا في ألمانيا، حتى يوم 14 يوليو الجاري، وسيكون الضوء مسلطاً على أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الهولندي كودي جاكبو، كونه هداف يورو 2024 حتى الآن.

 

تقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتنطلق الصفارة على أرضية ملعب سيجنال أيدونا بارك، معقل "أسود الفستيفال"، بمدينة دورتموند الألمانية، وسط حضور متوقع يزيد عن 80 ألف مشجع، حول العالم.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول في أول لقاء مع سلوت
  • حرب نفسية قبل مواجهة الليلة.. نجم هولندا يصف خصمه بالعالمي
  • صلاح يعود لتدريبات ليفربول وعناق حار مع سلوت
  • محمد صلاح يتواجد في تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد
  • مغامرة سعودية تنتهي بخيبة أمل.. فشل مفاوضات ضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة لهذا السبب؟
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد
  • بعد خيبة ليفربول.. جاكبو يسطع مع هولندا في اليورو
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا
  • تياغو ألكانتارا يُعلن اعتزاله لكرة القدم