موعد مباراة برايتون ضد نيوكاسل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد يوم السبت الموافق 2 سبتمبر القادم بستاد فالمر في لقاء مرتقب بينهم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.


- ما موعد مباراة برايتون ضد نيوكاسل


ومن المقرر أن تبدأ صافرة بداية وانطلاق أحداث المباراة المرتقبة بين برايتون ونظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء يوم 2 سبتمبر في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 8:30 بتوقيت أبو ظبي.


- ترتيب نيوكاسل وبرايتون


ويحتل نادي نيوكاسل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط بعد تحقيق فوز ولم يتعادل وخسر مرتان بينما يأتي نظيره فريق برايتون في المركز السادس برصيد 6 نقاط حيث فاز مرتان ولم يتعادل وخسر اثنان اخرين حتى الآن.

موعد مباراة بيرنلي ضد توتنهام من بطولة الدوري الإنجليزي 1445 Premier League والقنوات الناقلة تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي.. هالاند يقود خط الهجوم
- ما القنوات الناقلة لمباراة برايتون ونيوكاسل؟


تردد قناة بين سبورت بريميوم 1
التردد (ميجا هرتز):11013
معدّل استقطاب الموجة: أفقي
معدّل الترميز: 27500
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة ارسال البث:DVB-S2
معدّل تردد الموجة: 8PSK


تردد قناة بين سبورت بريميوم 2
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12604.
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.
الجودة: HD.
معدّل تردد الموجة: 8PSK.
إشارة إرسال البث: DVB-S2.


ضبط تردد قناة بي إن سبورت بريميوم


يتم ضبط التردد عن طريق إدخال التردد الجديد إلى إعدادات جهاز الاستقبال (Receiver) أو الريسيفر الخاص بالمستخدم ويتم تنزيل القنوات الجديدة على الفور بإتباع الخطوات الآتية:
القيام بالضغط على زر القائمة Menu.
ثم الدخول إلى قائمة الضبط.
القيام بتحديد القمر الصناعي المراد.
القيام بإدخال تردد القناة bein sport premium الجديد الخاص بالقمر الصناعي.
ثم الضغط على OK.
تبدأ عملية البحث عن القنوات الجديدة وتنزيلها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي القنوات الناقلة بين سبورت توتنهام البريميرليج الدوری الإنجلیزی مباراة برایتون موعد مباراة ل تردد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 15 نقطة من 6 مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 5 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل فريق كريستال بالاس، تلك المواجهة أمام ليفربول، وهو في جعبته 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق الفوز في «البريميرليج» حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، عصر غد السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة