البوابة:
2024-09-19@12:39:27 GMT

في عيدها الـ53.. صورة جديدة لـ الملكة رانيا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

في عيدها الـ53.. صورة جديدة لـ الملكة رانيا

البوابة - تنجح الملكة رانيا دومًا في إثارة إعجابنا بأسلوبها اللبق وأناقتها الساحرة؛ سواء في جولاتها الخيرية أو نشاطاتها الاجتماعية أو في مقابلاتها الرسمية على المستويين المحلي والدولي، وظهوراتها العلنية إلى جانب زوجها الملك عبدالله الثاني وعائلتها اللطيفة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تغير صور بروفايل حساباتها على مواقع التواصل.

. شاهدوا جمالها

وبمناسبة احتفاله بعيد ميلادها الثالث والخمسون، الخميس 31 أغسطس/آب، تداولت صفحات تُعنى بأخبار العائلة الملكية الأردنية صورة تنشر لأول للملكة رانيا العبدالله.

ولم تكشف هذه الصفحات تفاصيل إضافية حول الصورة، أو مصدرها أو توقيت التقاطها، خاصة وأن الملكة رانيا لم تنشرها سابقًا عبر حساباتها الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الملايين من الأشخاص.

وعلى صعيد متصل، رجح عدد من عشاق الملكة رانيا ومتابعيها أن الصورة المتداولة حديثًا للملكة رانيا كانت قد التقطت لها خلال العطلة الصيفية التي أمضتها مؤخرًا برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله والأمير هاشم بن عبدالله.

وذكر متابعو الملكة رانيا أن إطلالتها في الصورة الجديدة هي ذاتها التي كانت قد أطلّت بها في الصورة التي نشرتها قبل أسابيع عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام".

وقد ارتدت الملكة رانيا في الصورتين تنورة سوداء طويلة غير فضفاضة مع قميص أسود مزود بسحاب أمامي باللون الذهبي من louis vuitton، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بدون كعب المعروف باسم Dad sandals من برادا وحملت حقيبة حقيبة كلاتش باللون الأصفر الليموني من Loewe.

اقرأ ايضاًبدشداشة يوم الجمعة.. الملكة رانيا تهنئ الأمير الحسين بصورة لطيفة

أما على صعيد الشعر والمكياج، أطلقت الملكة رانيا شعرها بخصلاته المموجة منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياج ترابي لطيف يسلط الضوء على العيون بدون أي مبالغة.

وقد علقت الملكة رانيا على مجموعة الصور والتي ضمت صورة الأمير هاشم يحتضن اخته الأميرة سلمى وكلاهما يبتسمان للكاميرا وصورة أخرى له بمفرده وللأميرة بمفردها بهذه الكلمات: "أحلى الأوقات دائمًا معكم".

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الملكة رانيا الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة، وزيادة المساعدات الإغاثية لأهالي القطاع.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية ( بترا) عن الملك عبد الله تحذيره ، خلال استقباله، اليوم، وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة، من "تداعيات استمرار الحرب على غزة، ومن خطورة الهجمات والاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية على أمن المنطقة واستقرارها".

وشدد ملك الأردن على أهمية دور اللجنة في إبراز مواقف الدول العربية والإسلامية للمجتمع الدولي، والدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة، والعمل على إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل، على أساس حل الدولتين.

ووفق الوكالة، بحث الملك مع الوفد، الذي يرأسه وزير الخارجية السعودي سمو الأمير فيصل بن فرحان، المستجدات في المنطقة.

جلالة الملك يشدد على أهمية دور اللجنة في إبراز مواقف الدول العربية والإسلامية للمجتمع الدولي، والدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على #غزة، والعمل على إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين#بترا #الأردن #عاجل pic.twitter.com/gLNJaedK5B

— Jordan News Agency (@Petranews) September 18, 2024

وبدأت في عمان اليوم أعمال الاجتماع التنسيقي للجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، قال نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،  خلال مؤتمر صحافي، عقد على هامش الاجتماع ، إن الاجتماع في إطار تنسيقي تشاوري قبيل اجتماعات الجمعية العامة في الأمم المتحدة.

 وأضاف الصفدي أن الاجتماع أكد ضرورة وقف العدوان على قطاع غزة، وأولوية ووقف التصعيد في الضفة الغربية والقدس، مشيرا إلى أنه "لا نعتقد أن إلغاء اتفاقية السلام سيخدم الأردن وفلسطين، ونوظف اتفاقية السلام لحماية مصالح الأردن ولخدمة الشعب الفلسطيني".

وبيّن أن اسرائيل تدفع المنطقة كلها نحو الهاوية، مضيفاً أن التصعيد الإسرائيلي مستمر وخطير.



مقالات مشابهة

  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله
  • بدء استخراج اشتراكات الطلاب في مترو الأنفاق.. الأوراق المطلوبة والأسعار
  • ظهروا جاثمين ونصف عراة.. حقيقة صورة صادمة لمهاجرين في المغرب
  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • لماذا أزال الملك ميجان من صورة عيد ميلاد هاري .. القصر البريطاني يرد
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده