يبدأ اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القياسات البدنية والطبية تحت إشراف الجهاز الطبي للأبيض قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة قرر تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات من أجل الخضوع للقياسات البدنية والطبية.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أوسوريو كارلوس أوسوريو الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجحت لجنة الكرة بنادى البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب فى التعاقد رسمياً مع أحمد عاطف لاعب شباب بسيون والبنك الأهلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور مصطفى اسماعيل وكيل اللاعب، في حضور احمد عبد الغني المدير الفني، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي البلاستيك في الصعود لدورى المحترفين.

وتعاقد نادى البلاستيك رسمياً مع محمود دولا لاعب البنك الاهلي وكيما اسوان السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور مصطفى اسماعيل وكيل اللاعب .

محمود دولا

كما تعاقد مع بلال احمد لاعب نجوم مصر لمده موسمين، وأيضا تعاقد نادى البلاستيك رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب .

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، وبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

 

لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم

مقالات مشابهة

  • «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني»
  • ميتروفيتش يبدأ تحضيراته للموسم الجديد .. صورة
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فليك يضاعف تدريبات برشلونة
  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • بالصور.. بن رحمة يصنع الحدث خلال استعداداته للموسم الكروي الجديد
  • فيورنتينا الإيطالي يعلن عودة الصابيري
  • صدمة كبرى.. تحديد مدة غياب بيدري عن الملاعب
  • مع بداية العام الهجري الجديد 1446.. آخر تحديثات أسعار الدواجن اليوم الأحد 7 - 7 - 2024
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد