نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في القبض على المتهمين بسرقة مليون جنيه من تاجر بالإكراه، بمدينة 6 أكتوبر، وأشارت التحريات إلى أن المتهمين استدرجوا المجني عليه، بحجة تبديل النقود إلى فئة الدولار، وانتحلوا صفة رجال شرطة، واعتدوا عليه، واستولوا على المبلغ المالي، وتم إحالتهم إلى النيابة.

بدأت تفاصيل الحادث بورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، من تاجر اتهم فيه مجموعة أشخاص بسرقة مليون جنيه بالإكراه، ذلك بعد إيهامه بقدرتهم على استبدال المبلغ إلى فئة الدولار، وفور وصوله فوجئ بهم يدعون أنهم رجال شرطة، واحتجزوه داخل سيارة، واعتدوا عليه بالضرب، ثم استولوا على النقود وفروا هاربين.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة 8 عاطلين، وبإعداد عدة أكمنة، تمكنوا من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

فيما أصيب شخصين بحروق بسيطة إثر حريق نشب في أحد السيارات النقل بعد انقلابها على بأحد الطرق بمدينة 6 أكتوبر، وتم السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ورد بلاغا من الأهالي لشرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة على طريق وصلة حازم حسن القادم من بوابات مصر إسكندرية بـ 6 أكتوبر.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارة إطفاء وسيارة إسعاف، وتم السيطرة على الحريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

للمزيد من  اخبار الحوادث اضغط هنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة 6 أكتوبر تاجر الحريق شرطة النجدة رجال الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين

يكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على المتهمين بقتل شخص بمنطقة البساتين بعدما تعدوا عليه وتم نقله الى المستشفى حتى لفظ انفاسه الأخيرة بداخلها

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ونتج عنها إصابة شاب فى البساتين و نقل الى المستشفى وتوفى بداخلها  وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين من خلال الفحص بقيام متهمين بالإعتداء عليه بسبب خلافات الجيرة.

ويجري رجال المباحث تحرياتهم كشف ملابسات الواقعة، وجار ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • المتهمون بسرقة الشقق: بنراقبها قبل سرقتها للتأكد من عدم وجود أصحابها بداخلها