المشهد اليمني:
2024-09-19@02:34:07 GMT

انقلاب شاحنة محملة بالثيران على طريق تعز عدن

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

انقلاب شاحنة محملة بالثيران على طريق تعز عدن

تعرضت شاحنة محملة بالثيران لحادث مروري في خط القبيطة الرابط بين محافظتي تعز وعدن، ما أدى إلى انقلابها على الفور.

وقالت مصادر محلية إن شاحنة محملة بالثيران الإفريقية، انقلبت في خط القبيطة والذي يعد أحد الطرق الوعرة التي لجأ إليها سكان مدينة تعز المحاصرة.

وأوضحت المصادر أن الحادث الذي وقع يوم أمس الإثنين، أدى إلى انقلاب الشاحنة وسقوط حمولتها، فيما نجا السائق من الموت جراء الحادث.

ولم يتضح بعد حجم الخسائر المادية الناجمة عن الحادث.

اقرأ أيضاً عضو في اللجنة الثورية التابعة للمليشيات الحوثية في قبضة الأمن بتعز وفاة وإصابة 3 مغتربين يمنيين في حادث مروري مروع في السعودية (أسماء) شاهد.. التيك توكر اليمنية ‘‘ميار’’ تظهر بالحجاب لأول مرة.. وتخطف الأنظار بجمالها الأخاذ (فيديو) تحسن ملحوظ في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء تغييرات كبيرة وقرارات من العيار الثقيل للرئيس العليمي لترتيب الصفوف وحسم المعركة مع الحوثيين حرب شاملة تطرق الأبواب.. المبعوث الأممي يعلن فشل المفاوضات وهذا ما قاله عن محادثات السعودية والحوثيين أول فيديو للحظة الحادث المرعب للمشهورة الكويتية أثناء قيادة السيارة بسرعة عالية تحت تأثير الكحول صحفي سعودي: ثلاث محافظات يمنية تم منحها الصلاحيات للإدارة الذاتية الكشف عن أضخم مشروع للرئيس العليمي لإحداث نقلة نوعية يضم حضرموت وعدن وتعز وتعديلات في القانون اليمني طارق صالح يفاجيء أطفال ومزارعي المخا بالهدايا (صور) العليمي يدلي بتصريحات مهمة عقب وصوله إلى عدن

وجاء الحادث، بعد أيام من جرف سيارة محملة بالماشية تتبع أحد باعة المواشي بحبيل شريانه بمنطقة كرش في مديرية القبيطة بمحافظة لحج (جنوبي اليمن)، حيث داهمت السيول القادمة من وادي ورزان شرق محافظة تعز سائق السيارة مع رفاقه داخل الوادي لكنهم تمكنوا من النجاة والهرب بأنفسهم، فيما جرفت السيول السيارة وما تحمله من المواشي، ليعثر عليها مواطنون في وقت لاحق، عن السيارة من أسفل الوادي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف

شهدت حافظة بني سويف، اليوم الاثنين، حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمام قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز بني سويف، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة.

وتلقّت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل في منطقة قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز بني سويف.

على الفور، توجهت سيارات الإسعاف بقيادة الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق الإسعاف ببني سويف، إلى موقع الحادث، تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف، حيث تم استقبالهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: يوسف قرني محمد (20 عامًا) باشتباه في ارتجاج، معوض محمد جمعة (26 عامًا) بإشتباه كسر في العمود الفقري، وأحمد فتحي عبد الحميد (34 عامًا) باشتباه كسر في الذراع الأيمن.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق العين السخنة
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • إصابة شخصان بحادث انقلاب دراجة بخارية على طريق اجا بالدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • الأرصاد اليمني يحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف