موقع 24:
2024-10-06@08:36:09 GMT

إلغاء مسلسل "ذا أيدول" على شبكة HBO بعد موسم واحد

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

إلغاء مسلسل 'ذا أيدول' على شبكة HBO بعد موسم واحد

حسمت شبكة HBO الجدل مؤكدة أن مسلسل "ذا أيدول" لن يتم تجديده لموسم ثان، وذلك بعد تعرضه لموجة انتقادات واسعة تطالبه بوقفه، بسبب المشاهد الإباحية التي تضمنها المسلسل من بطولة ابنة جوني ديب ليلي روز وذا ويكند.

منتجي العرض لم يكن لديهم قصة محددة لعمل عدة أجزاء من المسلسل

إنهاء مسلسل "ذا أيدول" قبل موعده بعدما أثار جدلاً واسعاً

قال متحدث باسم HBO لمجلة بيبول في بيان: "كان The Idol واحداً من أكثر البرامج الأصلية إثارة لـ HBO، ونحن سعداء باستجابة الجمهور القوية"، وتابع: "بعد الكثير من التفكير والتفكير، قررنا عدم المضي قدماً في الموسم الثاني.

. نحن ممتنون للمبدعين والممثلين وطاقم العمل على عملهم الرائع".

ولفت في بيانه إلى أن منتجي العرض لم يكن لديهم قصة محددة لعمل عدة أجزاء من المسلسل، ولكن كان لديهم خيارات لمواصلة القصة بعد الموسم الأول من العرض.

نهاية مبكرة للمسلسل

يأتي قرار رفض تجديد المسلسل لموسم ثان بعد أقل من شهرين من بث الحلقة النهائية للموسم الأول، الذي ختم عند الحلقة الخامسة يوم الأحد في 26 يونيو (حزيران)، بينما كان مقرراً أن يكون المسلسل مكوناً من 6 حلقات.

وتعليقاً على النهاية المبكرة للمسلسل، كتب بطل المسلسل "ذا ويكند" منشوراً عبر حسابه على إنستغرام في 3 يوليو (تموز)، أشاد فيه بالعمل قائلاً: "الخاتمة.. ممتن لمشاركة هذه اللحظة معكم جميعاً مع انتهاء الموسم، سأستمر في دفع الرؤية مهما كانت الرحلة وعرة"، واختتم كلامه قائلاً "Jocelyn Forever" في إشارة إلى شخصية الممثلة ليلي روز ديب وعنوان الحلقة النهائية.

      View this post on Instagram      

A post shared by Abel Tesfaye (@theweeknd)

انتقادات واسعة

بالإضافة إلى العري المفرط والمشاهد الجنسية التي تم التشكيك فيها، تعرض المسلسل أيضاً لانتقادات بسبب أحداثه، ووصفته صحيفة ذا غارديان  بأنه "أحد أسوأ البرامج على الإطلاق".. كما تم انتقاد أداء  ذا ويكند على وجه الخصوص.

كما تعرضت ليلي-روز ديب، ابنة جوني ديب البالغة 23 عاماً لانتقادات لاذعة من النقاد في الدورة 76 من مهرجان كان، بعد عرض أول حلقتين ضمن فعاليات المهرجان.. واعتبر النقاد أنها "ظهرت بشكل مبالغ فيه" من خلال دورها في شخصية نجمة البوب جوسلين التي تحاول العودة للأضواء بعد تعرضها للانهيار.

كما طالب مجلس الآباء والتلفزيون والإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية، قنوات HBO، بإلغاء أي خطط لتصوير أجزاء جديدة منه بسب احتوائه على العديد من اللقطات المخلة والمتطرفة التي تضر بأخلاقيات الأطفال والمراهقين.

مسلسل The Idol من إخراج سام ليڤينسون الذي سبق وأن عمل على المسلسل الناجح Euphoria، ويتناول قصة مغنية بوب تبدأ علاقة غرامية مع مالك ملهى ليلي غامض، والذي في الوقت نفسه  يتزعم طائفة سرية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

«watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»

طرحت منصة watch it البرومو التشويقي لمسلسل 6 شهور المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور «انستجرام».

البرومو التشويقي لمسلسل 6 شهور

وجاء في المنشور الذي تضمن مجموعة من المشاهد التشويقية لعدد من أبطال المسلسل: «الوقت بيقرب، مسلسل 6 شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية قريبًا وحصريًا ، تقدروا تخمّنوا المسلسل هيتعرض امتى؟».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال مسلسل 6 شهور

يذكر أن مسلسل 6 شهور يشارك فيه عدد من الفنانين، بينهم نور النبوي ونور إيهاب ومراد مكرم ورشا المهدي ومجدي بدر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج أروما، وينتمي إلى نوعية الأعمال الـ10 حلقات.

مقالات مشابهة

  • رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة
  • 27. أكتوبر.. موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • «الشباب»: 12 شرطا لمسابقة إبداع لطلاب الجامعات موسم 2024 -2025
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد