متابعة بتجــرد: خلال لقائه على إذاعة راديو إنرجي كشف الفنان كريم عبد العزيز أنه يعيش في حالة رعب وخوف ومسؤولية، بسبب المرحلة التي وصل إليها في مشواره الفني.

وتحدث كريم خلال اللقاء عن فيلمه الجديد “بيت الروبي” وتحقيقه إيرادات مرتفعة في شباك تذاكر السينما، بالإضافة إلى تصدر ثلاثة من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية وهي “كيرة والجن” و”الفيل الأزرق 2″ وآخرها “بيت الروبي”، قائلاً: “بالنسبالي رعب وخوف ومسؤولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمش”.

وأكد كريم عبد العزيز، أنه يحب التنويع ولعب جميع الأدوار قائلاً: “عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيتصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة”.

وعن سبب نجاح أعماله، قال إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج موضحًا: “البصمة بتتكتب على الورق لأن المؤلف بيبقى عارف وواعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساسًا وصاحب العمل هو المخرج، ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه”.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، قال إن علاقته بها حديثة وتقتصر على العمل فقط، موضحاً: “السوشيال ميديا فادت الكوكب وزي ما ليها إيجابيات ليها سلبيات وبقيت أجتهد في استخدام السوشيال ميديا ولكني بحب الخصوصية بشكل عام وبستخدمها لشغلي بس وأي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده”.

وعن آخر تطورات فيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثالث، وذلك بعدما حقق الأول والثاني نجاحات كبيرة على الصعيد المصري والعربي، أكد كريم أنه لم يقرأ سيناريو الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ولكن مرحلة التحضير للسيناريو انتهت، مشيرًا إلى أنه سيتفق مع المخرج مروان حامد على تفاصيل العمل خلال الساعات القليلة القادمة.

وبشأن موعد تصوير العمل، أشار كريم عبد العزيز، إلى أن انطلاق التصوير سيكون مع بداية فصل الشتاء لعام 2024.

main 2023-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)

كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : " إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

 آخر تعاون بين كريم عبد العزيز وأحمد عز فى السينما 

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • بركة: المغرب يعيش “حالة طوارئ مائية” بسبب الجفاف
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات